عمرو سعد بطل شعبي في "لا أحد ينام في الإسكندرية"

عمرو سعد بطل شعبي في "لا أحد ينام في الإسكندرية"

محمد ممدوح | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 21 يوليو 2006 - 11:28
ماجد المصري بطل "لا أحد ينام في الإسكندرية" ماجد المصري بطل "لا أحد ينام في الإسكندرية"
ينشغل الفنان الشاب عمرو سعد بتصوير دوريه ما بين مسلسل "لا أحد ينام في الإسكندرية" ، ومسلسل "أطفال الشوارع".

وقال سعد لموقعfilbalad.com "أقدم في المسلسل دور بطل شعبي في مدينة الإسكندرية أثناء الحرب العالمية ، ويظهر العمل مدى الوحدة الوطنية بين فئات الشعب المختلفة لمواجهة العدوان".

ويشارك سعد مسلسل "لا أحد ينام في الأسكندرية" الفنان ماجد المصري ومعالي زايد وأحمد راتب وريهام عبد الغفوروطارق لطفي وحنان مطاوع ومي كساب وسهير المرشدي وماجدةالخطيب وحنان سليمان والسيد راضي وسلوى خطاب وأحمد سلامة ومادلين طبر ، عن قصة للكاتبة يسر السيوي ، ويخرجه حسن عيسى.

وأضاف سعد أنه يشارك الفنانة حنان ترك مسلسل "أولاد الشوارع" ، مع عمرو واكد ولقاء الخميسي وألفت عمر وحنان مطاوع ، عن قصة للكاتبة شهيرة سلام ومن إخراج شيرين عادل.

كما أشار إلى انشغاله بتصوير دوره في فيلم "خيانة شرعية" مع المخرج خالد يوسف ، وهو من بطولة هاني سلامة ومي عز الدين وسمية الخشاب وسامح الصريطي ، عن قصة كتبها يوسف.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"