لطيفة تحتفل بألبومها مع بشرى في "مصر البيت الكبير"

لطيفة تحتفل بألبومها مع بشرى في "مصر البيت الكبير"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 3 يناير 2014 - 12:49 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 يناير 2014 - 17:42
لطيفة تحتفل بألبومها مع بشرى لطيفة تحتفل بألبومها مع بشرى
حرصت الفنانة بشرى على استضافة المطربة التونسية لطيفة في برنامجها ''مصر البيت الكبير'' في حلقة الخميس 2 يناير على قناة ''الحياة 2''.

وتحدثت لطيفة خلال اللقاء عن تفاصيل ألبومها الجديد ''أحلى حاجة فيا'' وعملية تحضيراتها له، والذي طرحته ليلة رأس السنة بالتعاون مع شركة ''مزيكا''.

ولم يقتصر اللقاء على الحديث فقط، بل فاجأت بشرى الفنانة لطيفة بمشاركتها غناء إحدى أغنياتها وهي أغنية ''لما يجيبوا سيرتك''، وسط فرحة لطيفة العارمة باطلاق ألبومها.

كما فاجأت بشري الفنانة لطيفة بمداخلة والدتها الهاتفية خلال الحلقة، والتي وجهت خلالها بعض النصائح لابنتها لطيفية في العام الجديد.

ومن المعروف أن لطيفة طرحت ألبوم "أحلى حاجة فيا" الذي يضم 14 أغنية، صباح الثلاثاء 30 ديسمبر، وانتهت من تصوير أغنية "أحلى حاجة فيا" مع المخرج وليد نصيف، وهي من كلمات ملاك عادل، ولحن محمد عبد المنعم، وتوزيع رفيق عاكف، وتم تصويرها في ربوع جبل لبنان.

كلمات متعلقة بشري لطيفة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"