باسم يوسف يتضامن مع "أبلة فاهيتا" بعد اتهامها بالتجسس

باسم يوسف يتضامن مع "أبلة فاهيتا" بعد اتهامها بالتجسس

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 يناير 2014 - 18:53
باسم يوسف باسم يوسف
بطبيعته الساخرة، أعلن الإعلامي باسم يوسف تضامنه مع شخصية "أبلة فاهيتا"، بعد الاتهامات التي وجهت لها بالتجسس والعمالة للخارج في إعلان شركة "فودافون" الأخير.

وكتب باسم عبر حسابه الشخصي بموقع Twitter: "راجعين عشان نجيب حق أبلة فاهيتا #يهده_التضامن".



وكان أحمد سبايدر مؤسس حركة "آسفين يا ريس" قد تقدم ببلاغ للنائب العام يتهم فيه شخصية "أبلة فاهيتا" وابنتها "كركورة" بالتجسس والماسونية، وذلك بعد تحليله لإعلان شركة "فودافون" عن فوائد إعادة تشغيل الشريحة القديمة.

وصرح "سبايدر" أن الإعلان يحتوي على علامة "رابعة" في إشارة للتضامن مع الإخوان المسلمين، وشجرة الكريسماس به مصنوعة من الصبار أي ما يعني أنه إشارة للموت في تلك الاحتفالات خاصة وأنها معلق بها متفجرات! (التفاصيل)

وأكد "سبايدر" أن بداية الإعلان مكتوب بها حرف الـA وهي شعار "الأناركية" وهو مذهب الفوضى، وذلك حسبما صرح في لقائه ليلة رأس السنة مع الإعلامي أحمد موسى على قناة "التحرير".

كما تم بالفعل إحالة البلاغ للتحقيقات من قبل امن الدولة العليا.

شخصية "أبلة فاهيتا" اشتهرت من خلال برنامج إذاعي يحمل اسمها، ولها تواجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عبرت من خلاله عن سخريتها من البلاغ كاتبة:



شاهد الإعلان


شاهد لقاء أحمد سبايدر

كلمات متعلقة باسم يوسف
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"