دينا: أنا راقصة كل العرب.. ولا أغار من صافينار

دينا: أنا راقصة كل العرب.. ولا أغار من صافينار

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 ديسمبر 2013 - 18:24 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 ديسمبر 2013 - 19:26
دينا وصافينار دينا وصافينار
جددت الراقصة دينا تأكيدها على أنها لا تحمل أية مشاعر غيرة فنية أو غيرها تجاه الراقصة الصاعدة صافينار، متمنية لها التوفيق في مشوارها الفني.

وجاء ذلك بعدما تحدث البعض عن انحسار شعبية دينا بعد صعود نجم الراقصة الجديدة، بعدما تعاقدت الأخيرة مع فندقي من كبرى الفنادق في مصر للظهور خلالها في ليلة رأس السنة، وهو ما كانت تعتاد دينا فعله سابقا.

من جانبها، قالت دينا إنها سترقص هذا العام في بيروت وليس القاهرة، مشددة على أنها راقصة لكل العرب من المحيط والخليج، ويحق لها إحياء حفلات في كل البلاد العربية وليس مصر فقط، حسبما نشر موقع "روسيا اليوم".

ونفت دينا أن تكون قد اتجهت لبيروت بسبب ضعف الأجر الذي عرض عليها بالقاهرة، وهو ما تردد مؤخرا.

وعن صافينار قالت: "ظهور صافينار على الساحة لا يعني انحسار شعبيتي، إذ أن لكل منا أسلوبه الخاص في الرقص، ولا يوجد جماهير أذواقها متشابهة".

وأضافت بالسياق ذاته: "هناك من يحب رقصي وهناك من يحب رقصها، وأتمنى ظهور راقصات على شاكلة صافينار ليتطور الفن الشرقي في مصر".

صافينار كانت قد حققت شهرة واسعة بعد رقصها في إعلان فيلم "القشاش" الذي طرح قبل شهرين، ويعتبر كثيرون أن الفيديو الذي ظهرت خلاله صافينار، واستخدمته الشركة المنتجة لفيلم "القشاش" في الدعاية لفيلمها الجديد، كان سببا مباشرا في اتجاه الكثيرين لدور العرض لمتابعة تلك الموهبة الراقصة الجديدة.

الراقصة الروسية ذات الأصول الأرمينية رقصت على أنغام أغنية الراحل وديع الصافي "على رمش عيونها"، وحققت تلك الرقصة عدد مشاهدات هائل عبر موقع YouTube، ربما أكثر من الأغنية الأصلية!

تبقى الإشارة إلى أن صافينار كانت قد بزغ نجمها من خلال قناة "دلع" الفضائية، والتي تم اتهام مالكتها بإدارة أعمال منافية للآداب عبر القناة، قبل أن تتم تبرئتها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"