بالصور: الظهور الأول لشركاء عادل إمام في "صاحب السعادة"

بالصور: الظهور الأول لشركاء عادل إمام في "صاحب السعادة"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 ديسمبر 2013 - 17:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 ديسمبر 2013 - 18:17
عادل إمام مع فريق مسلسل "صاحب السعادة" عادل إمام مع فريق مسلسل "صاحب السعادة"
للمرة الأولى يتم الكشف عن تفاصيل المسلسل الجديد للفنان الكبير عادل إمام، الذي يحمل اسم "صاحب السعادة"، والمقرر عرضه في رمضان 2014.

عادل إمام يتوسط إنجي وجدان وأحمد عيد


وجاء اللقاء من خلال الاحتفال الذي قام به المنتج تامر مرسي، ملك شركة "سينرجي"، المنتجة للمسلسل، في مقر الشركة، وبحضور جميع أبطاله.

وتم عقد هذا الاحتفال لتكون جلسة تعارف خاصة قبل بدء التصوير، المقرر انطلاقه يوم الأحد المقبل، والموافق 5 يناير داخل فيلا علي طريق إسكندرية الصحراوي، كما انفرد FilFan.com من قبل. (التفاصيل)

سادت الجلسة أجواء من المودة والسعادة وتجاذب فيها فريق العمل أطراف الحديث حول المسلسل وأدوار كل منهم.

في البداية رحب "الزعيم" عادل إمام بكافة العاملين بالمسلسل، وخص بالذكر الفنان القدير محمود ياسين، الذي تحدث عن ذكريات عديدة جمعت بينهما في بداية مشوارهما الفني.

نهال عنبر بين محمود ياسين وعادل إمام


كما نقل "الزعيم" اعتذار الفنانة لبلبة عن عدم الحضور لتواجدها في بيروت، كما أعرب عن سعادته بمشاركة مجموعة من الشباب في العمل مثل، أحمد عيد وإدوارد ومحمد إمام وخالد سرحان وياسر فرج ورحمة وإنجي وجدان.

ورحب عادل إمام أيضاً بكل من الفنانين لطفي لبيب ونهال عنبر وأشرف زكي وأحمد حلاوة، المشاركون في المسلسل.

شاهد الصور
ومن جانبه أكد الفنان محمد ياسين على سعادته بالعمل مع نجم "العروبة" بحسب وصفه لعادل إمام.

ويجسد أحمد عيد في المسلسل شخصية مدرس ريفي يلتقي بصاحب السعادة عن طريق الصدفة، ويقدم إدوارد شخصية "شيف" يدعى "شلبي" متزوج من انجي وجدان ابنة صاحب السعادة.

أما مخرج المسلسل رامي إمام أن السنوات الأخيرة شهدت طفرة قوية في الدراما التليفزيونية، وهذا يرجع لمجموعة من شباب المصورين ومهندسي الديكور وغيرهم ممن يعملون خلف الكاميرا وجميعهم في الثلاثينات من عمرهم، وهذا أمر طيب يبشر بمستقبل هائل للدراما المصرية.

فيما أكد المنتج تامر مرسي أن شركة "سينرجي" يقع علي عاتقها مسئولية كبيرة تجاه هذا العمل، وخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة في تعاملها مع النجم عادل امام عبر العامين السابقين في مسلسلي "قرفة ناجي عطا الله" و"العراف"، مشيراً إلى أن الشركة تبذل قصارى جهدها حتى ينافس العمل بقوة أثناء عرضه في رمضان المقبل.

"صاحب السعادة" تأليف الكاتب يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، وبطولة الفنان الكبير عادل إمام، ويشارك فيه نخبة كبيرة من النجوم منهم محمود ياسين ولبلبة ونهال عنبر وأحمد عيد ومحمد إمام وإدوارد وخالد سرحان وإنجي وجدان ورحمة وأشرف زكي ولطفي لبيب وأحمد حلاوة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"