سكورسيزي ودي كابريو يفشلان في إزاحة " The Hobbit" من صدارة شباك التذاكر الأمريكي

سكورسيزي ودي كابريو يفشلان في إزاحة " The Hobbit" من صدارة شباك التذاكر الأمريكي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 29 ديسمبر 2013 - 22:4 | آخر تحديث: الأحد ، 5 يناير 2014 - 22:0
"The Hobbit" يتفوق على فيلم ليوناردو دي كابريو "The Hobbit" يتفوق على فيلم ليوناردو دي كابريو
رغم طرح خمسة أفلام جديدة في الكريسماس من بينهم فيلم مارتن سكورسيزي وليوناردو دي كابريو الجديد، إلا أن فيلم " The Hobbit: The Desolation of Smaug" ظل محافظا على صدارته في شباك التذاكر الأمريكي.

ونجح فيلم " The Hobbit" في تحقيق 29.8 مليون دولار بعدما تغلب على فيلم ليوناردو دي كابريو الجديد "The Wolf of Wall Street"، ليحافظ بذلك على الصدارة للأسبوع الثالث على التوالي.

الفيلم يشارك به أورلاندو بلوم في شخصية الجني "ليجولاس"، وإيان ماكلين في شخصية الساحر "جاندالف"، وكيت بلانشيت في شخصية سيدة الجن "جلادريل"، وآندي سيركيس في دور "جولوم".


أما المرتبة الثانية فكانت من نصيب فيلم الرسوم المتحركة "Frozen" الذي حقق 28.8 مليون دولار.

وشارك في الأداء الصوتي للفيلم، كريستين بيل وجوش جاد وإدينا منزيل، ومن إخراج كريس باك وجينفر لي، وتدور أحداثه حول آنا المتفائلة التي تتحد مع كريستوف في رحلتهما في البرودة القاسية ببيئة مماثلة لجبال إفرست، وذلك أثناء بحثها عن شقيقتها إلسا.


وحل في المرتب الثالثة، فيلم "Anchorman 2: The Legend Continues" الذي نجح في تحقيق 20.1 مليون دولار.

الفيلم من بطولة ويل فريل وبول رود وستيف كارل ديفيد كويشنير وكريستينا أبلجيت، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول مغامرات المراسل الأكثر شهرة في سان دييجو.

أما المركز الرابع فكان من نصيب فيلم "American Hustle" لجينفر لورانس وبرادلي كوبر وكريستيان بيل وإيمي آدمز والمخرج ديفيد أو راسل، وذلك بعدما حقق 19.5 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول فضيحة كشفتها تحقيقات الـ FBI حول تجارة البضائع المسروقة والتي أدين بها سيناتور وبعض الشخصيات السياسية المرموقة، وذلك بعد مساعدة اثنين من المحتالين لرجال المباحث الفدرالية للقبض على المتورطين.

ويلعب كريستيان بيل دور شخص من برونكس في نيويورك، وآدمز تلعب دور امرأة لعوب ماكرة ومشاكسة، بينما رينر يلعب دور السياسي البرلماني الذي يتمتع بقلب كبير.

وأبدع بيل كعادته في التحكم في جسده من أجل أدواره، بعدما زاد وزنه 22 كيلوجراما بأكل الكثير من "الدونات"، كما حلق جزء من شعر رأسه ليبدو أصلع.

وحل بالمركز الخامس فيلم " The Wolf of Wall Street" للمخرج مارتن سكورسيزي وليوناردو دي كابريو محققا 18.5 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول جوردان بيلفورت الذي نصب على كبار المستثمرين في " Wall Street ".


أما فيلم كيانو ريفز " 47 Ronin " فحل بالمركز التاسع في أول أسبوع عرض، محققا 9.9 مليون دولار، والذي تدور أحداثه عن مجموعة من الساموراي يقررون الانتقام لمعلمهم الذي تم قتله على قائد الجيش الياباني.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"