إنفوجرافيك- ليدي جاجا تتصدر قائمة "فوربس" للمشاهير الأعلى دخلا تحت سن الـ 30 عاما

إنفوجرافيك- ليدي جاجا تتصدر قائمة "فوربس" للمشاهير الأعلى دخلا تحت سن الـ 30 عاما

وائل عادل | في إنفوجرافيك، تاريخ النشر: الأحد ، 29 ديسمبر 2013 - 20:36 | آخر تحديث: الخميس ، 27 نوفمبر 2014 - 22:7
ليدي جاجا تتصدر قائمة الأعلى أجرا تحت سن الـ 30 عاما ليدي جاجا تتصدر قائمة الأعلى أجرا تحت سن الـ 30 عاما
تصدرت المغنية ليدي جاجا مجددا قائمة "أعلى المشاهير دخلا تحت سن الـ30 عاما"، رغم عدم استكمالها لجولتها الفنية بسبب خضوعها لجراحة في رجلها بعد أن أصيبت بتمزق في إحدى حفلاتها.

ونجحت جاجا في لفت الأنظار إليها طوال تلك الفترة خاصة مع أخبارها الطريفة حول تنقلها بكرسي متحرك مطلي بالذهب من عيار 24 قيراط، وارتدائها لأول فستان طائر بين فنانات جيلها.

كما أطلقت جاجا ألبومها الثالث "ARTPOP " يوم 6 نوفمبر 2013، كما غنت أغنيتها "dope " خلال أولى حفلات جوائز "YouTube" الموسيقية.

وتشير تقديرات فوربس إلى أن ليدي جاجا كسبت 80 مليون دولار بين شهري يونيو 2012 إلى يونيو 2013، بينما كان باستطاعتها أن تجني أكثر من ذلك لو أنها تمكنت من استكمال جولتها الغنائية.

ومن الملاحظ هذا العام أن المشاهير من النساء نجحن في الهيمنة على القائمة، حيث حلت سبع نساء في قائمة أكثر عشرة نجوم ربحا دون الـ 30 عاما، والتي تحسبها "فوربس" وفقا لتقديراتها التي تضمنت جميع مصادر الدخل المتعلقة بمجال الترفيه دون اقتطاع الضريبة أو رسوم مدير الأعمال أو أي تكاليف أخرى يتحملها المشاهير.

ورغم أن المركز الثاني كان من نصيب جستن بيبر بدخل يصل إلى 58 مليون دولار بسبب جولته الغنائية وفيلمه الوثائقي، لكن النساء عدن للسيطرة على القائمة بتايلور سويفت التي حلت في المركز الـ3 على القائمة.

وحققت سويفت دخلا بمقدار 55 مليون دولار في العام الماضي، خاصة بعدما نجحت في بيع مليون نسخة في الأسبوع الأول من إصدار ألبومها الجديد "Red"، هذا بالإضافة إلى صفقات الدعاية التي وقعتها مع شركات مثل: " Diet Coke" و" Sony" و" Covergirl".

ثم جاءت المغنية ريانا في المركز الخامس بدخل مقداره 43 مليون دولار والتي قدمت 40 عرضا غنائيا خلال الفترة التي تناولها البحث، كما أصدرت ألبومها "Unapologetic" في 19 نوفمبر 2012،هذا بالإضافة إلى نجاح أغنيتها "Diamonds" الساحق.

وجاءت في المرتبة السادسة المطربة كاتي بيري التي جنت أرباحا وصلت إلى 39 مليون دولار، خاصة بعدما أصدرت ألبومها الرابع " Prism " في 18 أكتوبر 2013، وأغنيتها الشهيرة "Roar" التي غنتها في حفل جوائز الـ "MTV".

أما المرتبة السابعة فكانت من نصيب المطربة أديل التي فشلت حتى الآن في إجراء أي جولات غنائية، إلا أن أرباح ألبومها "21" كانت كفيلة لتحقيقها 30 مليون دولار، خاصة بعد نيلها جائزة الأوسكار عن أغنيتها "Skyfall".

أما جنيفر لورنس التي تصل قائمة المشاهير الـ100 لأول مرة، فاحتلت المرتبة الثامنة بـ 26 مليون دولار ما بين يونيو 2012 ويونيو 2013، وذلك بسبب أرباح الجزء الأول من فيلمها "The Hanger Game" والفيلم الذي نالت عنه جائزة الأوسكار " Silver Linings Playbook ".

أما المركز التاسع والعاشر فكان من نصيب بطلي سلسلة أفلام "Twilight" كريستين ستيوارت وتايلور لوتنر واللذين نجحا في تحقيق 22 مليون دولار لكل منهما.

كلمات متعلقة ليدي جاجا فوربس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"