عادل إمام: أحن إلى حبيب العادلي لإحكام القبضة الأمنية على البلاد

عادل إمام: أحن إلى حبيب العادلي لإحكام القبضة الأمنية على البلاد

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 ديسمبر 2013 - 23:26
عادل إمام يحن إلى عودة حبيب العادلي عادل إمام يحن إلى عودة حبيب العادلي
أعرب الفنان عادل إمام عن أنه بدأ يحن لعودة حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، وذلك من أجل إحكام قبضته الأمنية على البلاد، بعد تفجير مديرية الأمن في المنصورة بمحافظة الدقهلية الذي وقع صباح الثلاثاء 24 ديسمبر.

واعتبر إمام أن حبيب العادلي كان الأقدر على التعامل مع الإرهاب، مطالبا الشعب المصري بالنزول إلى الاستفتاء على الدستور للرد على هذه العمليات الإرهابية.

وقال إمام في مداخلة هاتفية، مع الإعلامي معتز الدمرداش، مقدم برنامج "مصر الجديدة" على قناة "الحياة": "الحكومة تعمل وهي تلتفت إلى تصريحات الخارج، ولابد أن نتحرك بإرادتنا لأننا نحتاج لقبضة أمنية قوية تستطيع التعامل مع هذا الموقف الصعب."

وتابع: "أرجو من الشعب المصري أن يظهر معدنه الأصيل يوم الاستفتاء، بالخروج ضد الارهاب كما حدث في 30 يونيو، فإلى متى سنصمت أمام قتل الأطفال والأبرياء في حوادث الإرهاب".

وأسفر التفجير الذي استهدف مقر مديرية الأمن في المنصورة بمحافظة الدقهلية إلى وقوع 14 قتيلاً فضلا عن أكثر من 130 مصابا بعدما انهار جزء من أسوار المديرية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"