بالفيديو: جاك نيكلسون يصالح جينفر لورانس بباقة من الورود وزجاجة شامبانيا

بالفيديو: جاك نيكلسون يصالح جينفر لورانس بباقة من الورود وزجاجة شامبانيا

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 ديسمبر 2013 - 23:8 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 ديسمبر 2013 - 23:13
جاك نيكلسون وجينفر لورانس جاك نيكلسون وجينفر لورانس
بعد أن تسبب الممثل المخضرم جاك نيكلسون في إحراج الممثلة الشابة جينفر لورانس خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، قرر نيكلسون على الفور مصالحة لورانس بطريقته الخاصة.

وكان جاك نيكلسون قد مازح جينفر لورانس باقتحام حوارها مع المذيع جورج ستيفانوبلوس ببرامج " Good Morning America" عقب فوزها بجائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في فيلم " Silver Linings Playbook".

جينفر لورانس وجاك نيكلسون

وظهر على لورانس الدهشة حينما رأت نيكلسون أمامها والذي لم تقابله من قبل، لدرجة أنها خبأت وجهها بيديها وقالت "يا إلهي"، وذلك قبل أن يزيد نيكلسون من إحراجها بقوله لها: "تبدين مثل صديقة قديمة لي .. سأكون في انتظارك!".

جينفر لورانس وجاك نيكلسون

لكن الأمر لم ينته عند هذا الحد، حيث كشفت لورانس في حوارها مع شبكة "ABC" الذي نشر يوم 23 ديسمبر أن نيكلسون أرسل لها باقة من الورود وزجاجة من الشامبانيا بعد هذا الموقف المحرج ليعبر لها عن إعجابه بها.

وأضافت لورانس: "أرسل لي الورود وزجاجة Cristal مع رسالة كتب عليها: اشتاق إليك بدء من الآن"، في إشارة منه إلى أنه يشتاق إليها رغم أنه كان معها منذ بضعة دقائق.

ومن المتوقع أن يتقابل الثنائي مرة أخرى في حفل الأوسكار الذي سيقام في الثاني من مارس المقبل، خاصة وأن لورانس من المرشحات لنيل الجائزة عن دورها في فيلمها الجديد " American Hustle ".





comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"