ملف تفاعلي: تعرف على أهم أحداث عام 2013 الفنية

حصاد عام 2013 حصاد عام 2013
بعد اقتراب انتهاء عام 2013 الذي كان مليئا بالأحداث سواء على الساحة السياسية أو الفنية، ومع اقتراب عام 2014 الذي يفصلنا عنه أيام معدودة، يقدم لكم موقع FilFan.com حصاد عام 2013.

ويمكنك من خلال الملف التفاعلي أن تذكر معنا أهم الأحداث الفنية التي جرت خلال عام 2013، من زواج أو ولادة أو وفاة أو فضائح، أو المهرجانات السينمائية والغنائية الشهيرة، بالإضافة إلى برامج اكتشاف المواهب.

وشهد عام 2013 زواج دنيا سمير غانم من رامي رضوان، ورانيا يوسف من طارق عزب، ومحمد نور من فتاة خارج الوسط الفني، بالإضافة إلى إنجاب زوجة تامر حسني لابنتهما تاليا، وفرحة خالد سليم بمولودته خديجة.

كما شهد هذا العام انفصال الكثير من النجوم من بينهم مونيكا بيلوتشي عن فينسن كاسيل و كاثرين زيتا جونز مايكل دوجلاس و كلينت ايستوود عن زوجته ديانا و أورلاندو بلوم عن زوجته ميراندا كير وطلاق أشتون كوتشر من ديمي مور رسميا.

هذا بالإضافة إلى الأزمات التي تورط بها العديد من المشاهير هذا العام والذين كان من بينهم محمد رمضان وأحمد عزمي وانتصار ودينا الشربيني وسلمى صباحي وحاتم فهمي.

ناهيك عن الأخبار الحزينة بداية من استئصال ثدي أنجلينا جولي، وصولا إلى رحيل العديد من الفنانين عن عالمنا من بينهم، وديع الصافي وزهرة العلا و"لورانس العرب" وجمال اسماعيل وأحمد فؤاد نجم وبول ووكر.

تعرف على حصاد عام 2013 من خلال هذا الرابط.

comments powered by Disqus

2004-2014© FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة