دنيا سمير غانم: لم انفصل فنيا عن مكي وأتمنى العمل مع إيمي

دنيا سمير غانم: لم انفصل فنيا عن مكي وأتمنى العمل مع إيمي

حوار: ياسمين كفافي | في لقاءات، تاريخ النشر: الأثنين ، 23 ديسمبر 2013 - 0:17 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 ديسمبر 2013 - 0:17
دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم
فتحت الفنانة دنيا سمير غانم قلبها في حوارها مع موقع FilFan.com، لتكشف لنا عدم انفصالها سينمائيا عن أحمد مكي وعن رغبتها في العمل مع شقيقتها إيمي، كما أكدت أنها لا تفكر حاليا في خوض تجربة البطولة المطلقة إلا إذا كان الورق مناسبا، نظرا لأنها لا تريد المشاركة في فيلم مفصل خصيصا لهان هذا بالإضافة إلى ألبومها "واحدة تانية خالص" وطرحه على موقع "YouTube".

وفيما يلي تفاصيل حوار دنيا سمير غانم مع FilFan.com:

من صاحب فكرة طرح ألبومك على موقع "YouTube"؟
فكرة طرح أغاني الألبوم علي موقع "YouTube" كانت فكرة المنتج هشام جمال الذي قرر أن يستغل الـ "YouTube" للدعاية للألبوم وتحقيق الانتشار. فموقع "YouTube" أصبح منصة مهمة وأساسية في مجال الموسيقي والأغاني في أمريكا وأوروبا، ويعتمد عليه نجوم كثر لتحقيق الدعاية لأغانيهم.

لماذا اخترت أغاني حزينة للألبوم رغم أنك متزوجة حديثا؟
الأغاني لا علاقة لها بزواجي سوى أغنية "أنا وإنت لبعض" التي تم تنفيذها في فترة خطوبتي لرامي، أما بقية أغاني الألبوم فكل أغنية حالة خاصة ومنفردة، فكان الهدف أن نخلق ألبوم متنوع يرضي كل أذواق الجمهور، فهذا الألبوم نتاج عمل سنتين.

من ساعدك في اختيار أغاني الألبوم؟
تم الاختيار عن طريق ورشة عمل مع هشام جمال والشاعر أمير طعيمة والموزع مادي، واستقرينا علي حوالي 40 أغنية، ثم اخترنا منهم 11 أغنية فقط.

ألم تخشي التعاون مع منتج صغير السن في أول ألبوماتك؟
المنتج هشام جمال اقتنعت به بعد أول مرتين قابلته بها، وقررت التعاقد معه لأن تفكيره مختلف تماما عن باقي المنتجين.

هل ستصورين أغاني الألبوم؟ ومن المخرج الذي ستتعاونين معه؟
إن شاء الله سأصور بعض أغاني الألبوم، وسيكون هناك جلسات عمل مكثفة حتى يستكمل الكليب النجاح الكبير الذي حققته الأغاني، أما المخرج والميعاد فسيكون مفاجأة.

لماذا انفصلت عن أحمد مكى سينمائيا؟
لا يوجد أي انفصال بيني وبين مكي وعلاقة صداقتنا قوية جدا، فلا يوجد شيء اسمه انفصال سينمائي فلو وجدنا دور مناسب لنا سويا، سترون ذلك على الشاشة بالتأكيد.

متى سنرى دنيا وإيمى في عمل فني سويا؟
هذه الفترة انشغل في قراء أكتر من عمل حتى استقر علي أحدهم، وأتمني أن اعمل مع إيمي لان في "إكس لارج" لم تكن هناك مشاهد تجمعنا.

هل تفكرين في خوض تجربة البطولة المطلقة على عكس النجمات الللاتي اكتفين بالدور الثاني؟
الفكرة ليست في البطولة بل في شكل الدور ومساحته والأحداث، أحيانا توجد أدوار ليست بطولة مطلقة لكنها أهم وأشهر من شخصية البطل حتى لو ظهرت علي الشاشة فترة قصيرة، أما عن خطوة البطولة المطلقة فالأمر يحتاج مني تركيز وورق جيد، فلا أريد أن أعمل فيلم مفصل خصيصا لدنيا، أو أعمل فيلم لمجرد البطولة المطلقة فقط.

لماذا لا نشاهد حاليا بطولة نسائية جماعية؟
لأنه يوجد أزمة في السيناريوهات

زوجك له مواقف سياسة جريئة خاصة قبل 30 يونيو، هل تخافين عليه؟
زوجي إعلامي ناجح، وأنا من أكثر متابعيه، بالتأكيد أخاف عليه، لكني فخورة بآرائه السياسية لأنه في الأول والآخر إعلامي ومع الحق دائما.

ما الاختلاف بين حياتك قبل وبعد الزواج؟
الاختلاف بالطبع في مسئوليات البيت، فالحياة أصبحت مختلفة.

كلمات متعلقة دنيا سمير غانم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"