ابنة شون بن تنفي علاقتها العاطفية بروبرت باتينسون

ابنة شون بن تنفي علاقتها العاطفية بروبرت باتينسون

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 20 ديسمبر 2013 - 20:13
ديلان بن ابنة الممثل شون بن ديلان بن ابنة الممثل شون بن
نفت ديلان بن ابنة الممثل الحاصل على جائزة الأوسكار شون بن ما تردد مؤخرا عن وجود علاقة عاطفية بينها وبين الممثل الوسيم روبرت باتينسون.

وكانت الشائعات قد لاحقت ديلان وباتينسون لأول مرة في سبتمبر الماضي عندما التقطت عدسات المصورين صورتهما سويا وهما يضحكان ويقضيان وقتا ممتعا غرب هوليوود، وبعدها بشهر ذهب الثنائي إلى حفل خاص لتوقيع أحد الكتب في فندق " Roosevelt " بهوليوود.

ديلان بن


وقالت ديلان عن الاهتمام الإعلامي الذي بدأت تحظى به، في حاورها مع مجلة " GQ ": "هل نتحدث عن روبرت الآن؟ هذا أمر غريب بالنسبة إلي، لكنه ممتع في نفس الوقت لأنه لا علاقة له بالواقع".

وحسب موقع "E! Online" فان ديلان لا علاقة لها بباتنسون، لأنها بالفعل في علاقة عاطفية مع الممثل ستيفن آر ماكوين بطل فيلم " Vampire Diaries ".

وفي نفس السياق، يبدو أن ابنة شون بن بدأت تشق طريقها نحو الشهرة بالفعل، وذلك بعدما تعاقدت على حملة إعلانية جديدة، بالإضافة إلى تصدرها لغلاف مجلة " GQ ".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"