صناع "محاصر" ردا على أبو زهرة: لسنا إخوانا.. ولم نخدعك

صناع "محاصر" ردا على أبو زهرة: لسنا إخوانا.. ولم نخدعك

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 19 ديسمبر 2013 - 12:14 | آخر تحديث: الخميس ، 19 ديسمبر 2013 - 14:39
عبد الرحمن أبو زهرة عبد الرحمن أبو زهرة
حرص صناع فيلم "محاصر" أن يردوا على تصريحات للفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، والذي اتهمهم بالنصب عليه بعدما ظهر في أحد الأفلام التي نفذوها.

ويأتي ذلك بعدما صرح أبو زهرة بأنه تم خداعه من جانب مجموعة من الطلاب ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين، وأنه فوجئ بعرض أشياء لا يوافق عليها بالعمل الذي شارك به.

وقال أبو زهرة في تصريحاته: "مجموعة من طلاب معهد السينما طلبوا مني مساعدتهم بتصوير فيلم صامت عن ضحايا الثورات، وقدمت فيه مشهد عن جد تعاطف مع حفيده الذي تم اعتقاله حينما شاهده في التليفزيون".

وتابع: "وفوجئت عند عرض الفيلم أن المشاهد يتخللها مقاطع لبرامج التوك شو والتي تظهر الإخوان على أنهم أبرياء، وأتقدم للنائب العام ببلاغ ضد هؤلاء الطلاب اللذين خدعوني".

وقد حرص عمر راشد، أحد المشاركين بالفيلم، على كتابة بعض الفقرات يوضح بها حقيقة ما حدث، مؤكدا في الوقت ذاته على عدم انتمائه لجماعة الإخوان، ومشددا على احترامه الشديد للفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة.

ونفى عمر راشد أن يكون هو أو أيا من زملائه درسوا من قبل في معهد السينما، أو قد أخبروا الفنان الكبير بأنهم يستعينون بما قام بتصويره في مشروع تخرجهم.

وأضاف: قمنا بالاستعانة بالفنان عبد الرحمن أبو زهرة بعدما بحثنا عن فنان يؤدي دور الجد، وأخبرناه بأننا ليست لدينا اتجهاهات سياسية، ولكننا ضد الظلم بكل أشكاله.

وتابع: بعض الصفحات التابعة للإخوان عبر Facebook قامت بتغيير عنوان الفيلم من "محاصر" إلى "ممثل مصري يفضح الانقلاب، وأبلغنا إدارة Youtube بذلك، وأنهم ينتهكون ملكيتنا الفكرية، وبالفعل قاموا بحذف الفيلم.




شاهد الفيلم الذي شارك به أبو زهرة





comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"