إنفوجرافيك- "تسلم الأيادي" تتفوق على "الليلة" و"حب جامد" في "الأغاني الأكثر بحثا" في 2013

إنفوجرافيك- "تسلم الأيادي" تتفوق على "الليلة" و"حب جامد" في "الأغاني الأكثر بحثا" في 2013

وائل عادل | في إنفوجرافيك، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 ديسمبر 2013 - 23:52 | آخر تحديث: الخميس ، 27 نوفمبر 2014 - 22:8
تسلم الأيادي تتفوق على الليلة تسلم الأيادي تتفوق على الليلة
اكتسحت أغنية "تسلم الأيادي" قائمة الأغاني الأكثر بحثت على محرك البحث "جوجل" خلال عام 2013، متفوقة بذلك على العديد من الأغاني الناجحة لكبار النجوم.

وحلت أغنية " تسلم الأيادي" لمصطفى كامل بالمركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر بحثا، متفوقة على أغنية "حب جامد" لجنات التي حلت في المركز الثاني، بينما حلت أغنية النجم عمرو دياب "الليلة" في المرتبة الثالثة.

ومن الطريف أن الأغنية الرابعة كانت أغنية المطربة العالمية أديل "Skyfall"، بينما حلت أغنية دنيا سمير غانم "قصة شتا" في المرتبة الخامسة.

وشارك في أغنية "تسلم الأيادي" عدد كبير من الفنانين والفنانات، في مقدمتهم هشام عباس وخالد عجاج وحكيم وبوسي وغادة رجب وسمير الإسكندراني، بالإضافة لمصطفى كامل منفذ الأغنية، وحققت نجاحا كاسحا مع جموع الشعب المصري الذي يحرصون على الاستماع إليها حتى في حفلات الزفاف.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"