نيكول كيدمان مع أل باتشينو في فيلم جديد

نيكول كيدمان مع أل باتشينو في فيلم جديد

محمد الأمير | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 16 يوليو 2006 - 13:0
نيكول كيدمان نيكول كيدمان
يجتمع النجمان آل باتشينو ونيكول كيدمان أمام كاميرا المخرج مايكل برادفورد في إعادة تقديم فيلم "شاهدة المحاكمة" أو witness for the prosecution الذي عرض على شاشة السينما للمرة الأولى عام 1957.

وذكر موقع "قريباً" الإخباري المتخصص أن نبأ مشاركة أل باتشينو في الفيلم يعود إلى شهر ديسمبر لعام 2004 ، حينما أذيعت أخبار عن انضمامه لبرادفورد مخرج فيلمه "تاجر البندقية" أو the merchant of venice ، ليعيدا تقيدم فيلم المخرج بيلي ويلدر والذي رشح حينيها عن الفيلم لأوسكار أفضل إخراج.

ويدور الفيلم الذي رشح لجوائز أوسكار أفضل فيلم وأفضل ممثل في دور رئيسي وأفضل ممثلة في دور مساعد وأفضل مونتاج وأفضل هندسة صوت حول زوجة تلعب دور شاهدة الإثبات ضد زوجها في محاكمة ، ولعب بطولته النجم الأمريكي تشارلز ليجتون والممثلة مارلين دايتريش.

وبهذا تزيد قائمة أفلام كيدمان التي تستعد لتصويرها إلى خمسة أفلام من ضمنها فيلمها مع النجم هيو جاكمان "سيدة من شنغهاي" والفيلم الكوميدي "هيدهانتر" ، وفاتحة سلسة أفلام الخيال "أصله الأسود : المنطقة الذهبية".

يذكر أن كيدمان تزوجت الشهر الماضي من مطرب الأغنية الريفية كيث إيربان بسيدني في حضور الأهل والأصدقاء.

كلمات متعلقة باتشينو كيدمان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"