صفحة تحمل اسم عمرو مصطفى تزعم أن FilFan.com يدار من "اسرائيل"!

صفحة تحمل اسم عمرو مصطفى تزعم أن FilFan.com يدار من "اسرائيل"!

فريق FilFan.com | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 16 ديسمبر 2013 - 15:51 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 أغسطس 2015 - 21:42
الملحن والمطرب عمرو مصطفى يلعب الجيتار في "تل أبيب"! الملحن والمطرب عمرو مصطفى يلعب الجيتار في "تل أبيب"!
منذ انطلاق FilFan.com، ونحاول كفريق عمل الموقع، الالتزام بالنزاهة التحريرية والتجرد من الانحياز. سياسيتنا التحريرية تلزم محرري الموقع بنقل الخبر بعيدًا عن أي أهواء أو انتماءات شخصية، ولكن عندما يصل الأمر للتشهير وبالعمالة لإسرائيل لابد أن يكون هناك وقفة للتصدي لذلك!

صورة أخرى للملحن الشهير أثناء حواره مع الموقع "الماسوني".. حقيقية أم "فوتوشوب"؟


هناك مثل قديم يقول "نحن نحكم على انفسنا من خلال نوايانا ونحكم على الآخرين من خلال أفعالهم"، لذلك لم نستغرب كثيراً عندما نشرت إحدى الصفحات التي تحمل اسم المطرب والملحن عمرو مصطفى علي Facebook، أن هناك أنباء عن القبض علي مديرة موقع FilFan.com، بعد وجود أوراق تثبت أنه يدار من اسرائيل!

الصفحة التي نشرت الكلمات السابقة، هي صفحة من ضمن الصفحات التي تتابع أخبار عمرو مصطفى، وتنشر آرائه السياسية والفنية، في الوقت الذي أكد فيه عدد من المقربين منه لـFilFan.com أنه يمتلكها ويديرها بنفسه بجانب صفحته الرسمية، حيث أشار بعضهم إلي أنه يقوم بذلك حتى يعفي نفسه من المساءلة القانونية.

صورة لما كتبته الصفحة


ورداً علي ما قالته الصفحة في حق أقدم موقع فني متخصص في مصر والوطن العربي، "يريد" موقع FilFan.com في النقاط التالية، تصحيح بعض الأخطاء المعلوماتية التي وردت في الصفحة التي تحمل اسم "عمرو مصطفى" :

1) موقع FilFan.com هو موقع مصري، مملوك لشركة "سرمدي"، إحدى شركات فودافون مصر.

2) الموقع ليس به "مديرة"، فمدير التحرير الحالي للموقع هو الصحفي الشاب محمد عمر منذ ابريل 2013.







3) المطرب والملحن عمرو مصطفى سبق وأن زار مقر الموقع بالمهندسين عام ٢٠٠٩، حيث أجرينا معه حوارًا مصورًا، والسؤال المطروح: هل يتذكر الملحن الشهير أنه ذهب للمطار واستقل طائرة للوصول إلينا في "تل أبيب"؟!! اقرأ الحوار من هنا

ويحتفظ موقع FilFan.com وشركة "سرمدي" مالكة الموقع، بالحقوق القانونية والأدبية كافة ضد ما نعتبره تشهيرًا بسمعتنا كأقدم موقع فني متخصص في مصر والوطن العربي، ونهيب بالمطرب والملحن الشهير أن ينفي صلته بالواقعة.

ويحضر فريق عمل FilFan.com مفأجاة لقرائه سيتم عرضها عبر صفحاتنا علي مواقع التواصل الإجتماعي، حيث سننشر ولأول مرة صورة خاصة من المقر السري للموقع، والكائن في "تل أبيب"!


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"