لبلبة لـFilFan.com: أعوذ بالله من الحب وسيرته

لبلبة لـFilFan.com: أعوذ بالله من الحب وسيرته

حوار: ياسمين الكفافي | في لقاءات، تاريخ النشر: السبت ، 14 ديسمبر 2013 - 19:42
لبلبة لبلبة
على عكس أغلب بنات جيلها، لم تتزوج الممثلة الكبيرة لبلبة سوى مرة وحيدة في حياتها وكانت من الممثل حسن يوسف ومن بعدها ولم تكرر ذلك، عن الحب والفن كان لـFilFan.com حواره مع النجمة الشهيرة.

-بداية مبروك جوائز لجنة تحكيم مهرجان "أبو ظبي" لفيلمك الجديد "فيللا 69"؟
الحمد لله فيلم "الفيلا 69" للمخرجة أيتن أمين رائع ومختلف، وتركيبة جديدة، أحداثه تدور حول العلاقة بين الأخ وأخته وهى قصة متكررة فى البيوت ولكنها بعيدة عن الفن لأنه يدور عن الاخوة عندما يتفرقوا كل واحد فى بلد ويموت الأب والأم ومنهم من تزوج أو طلق، ثم يعودوا بعد سنوات للقاء بعضهم، ليس حبا فى العلاقة الأسرية ولكن لرغبتهم فى بيع بيت الأسرة.

وذلك يخلق فجوة بين الأخ الذي يرفض البيع والأخت، ولكنها عندما تجده مريض تكفر عن ذنبها فتعيش معه لتساعده على العلاج والعودة للحياة.

-هل اصبحت لبلبة من عشاق الادوار الصعبة؟
بصراحة الأمر جاء بالصدفة، فالفيلم معروض عليّ منذ عام، وظلت هناك مشاكل في الإنتاج حتى دعمت وزارة الثقافة الفيلم وساندته، إلى أن تم تصويره لأنه فيلم مكلف وليس من النوعية الرخيصة.

-هل تجدين دعم وزارة الثقافة مهم للأفلام الجيدة؟
عن تجربة، هذه النوعية من الأفلام بلا دعم حكومي لا تظهر للنور، السينما في الفترة الماضية كان "حالها واقف"، والحمد لله أفلام مثل "الفيلا 69" و"فتاة المصنع" لمحمد خان شرفوا مصر فى المهرجانات.

-ما رأيك بمستقبل السينما في مصر؟
ستقدم السينما أفلام جيدة، صحيح العدد ليس كبير ولكن هناك صناع أفلام عندهم فكر جيد ومحترم ظهروا مؤخرا من الشباب، المرحلة القادمة ستضم أفلام مختلفة ورؤية سينمائية جيدة.

-أيتن أمين مخرجة شابة وجديدة، وأنت فنانة كبيرة... ألم تخشين العمل معها وهي مبتدئة؟
هناك فنانين كبار قد يخشوا من العمل مع مخرجين شباب أما أنا فأحب الجديد، خاصة بعدما قرأت السيناريو واعتبرت أن أي مخرجة تقرر العمل على سيناريو بهذه الروعة يجب أن تكون واعية لما تقدمه.

-هل ظهر الفيلم كما جاء فى السيناريو؟
تم حذف عدة مشاهد، نظرا لطول الفيلم، ولكن "الحلو حلو" يعني العمل الجيد مهما اختصر يظل رائع.

-ما رأيك في انتشار "سينما المقاولات" من جديد؟
السينما سينما، يجب أن تضم كل الأنواع، الكل يعمل ويجتهد وتنتعش الصناعة، وأنا لن أعيب في أي عمل.

-ما الذى تحضر له لبلبة؟
انتهيت من "الفيل الأزرق" ولكن هناك رغبة من منتجيه التكتم على أحداثه وعدم التحدث مع الصحافة، لأنه مفاجأة، وحاليا في مرحلة قراءة مسلسل "صاحب السعادة" ليوسف معاطي، وأشارك فيه البطولة مع الزعيم عادل إمام في رمضان 2014، ومن إخراج رامي إمام.

المسلسل به قمم، وأنا سعيدة جدا لأنني سأعود للعمل مع عادل إمام الذى شكلت معه دويتو لسنوات.

دعينا من الفن، أين لبلبة من الحياة العاطفية والحب؟
أعوذ بالله، لا أريد أن أفكر فيه أصلا .

كلمات متعلقة لبلبة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"