بالفيديو- جينيفر جراوت: أحلم بالغناء على موسيقى "التخت" الشرقي

بالفيديو- جينيفر جراوت: أحلم بالغناء على موسيقى "التخت" الشرقي

حوار: محمد عاشور | في لقاءات، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 ديسمبر 2013 - 18:38 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 ديسمبر 2013 - 17:11
جينيفر جراوت جينيفر جراوت
بعد أن لفتت الانتباه لها من خلال مشاركتها في برنامج Arabs Got Talent، أكدت المطربة الأمريكية جينيفر جراوت حلمها بالاستمرار في الغناء باللغة العربية.

قالت جينفر في لقائها مع FilFan.com إنها تحلم بتقديم عروض شبه أسبوعية لالغناء على أحد المسارح، وبمصاحبة تخت موسيقي عربي.

وأضافت المطربة الأمريكية، أنها سعيدة بالمشاركة في البرنامج، وسعيدة بالنتيجة وفوز فريق "سيما" باللقب لأنه يستحقوا الفوز، وكونها وصلت للنهائي وضمن أفضل 3 في التصفيات، يعد نجاح كبير لها وأصبح لها عدد كبير من المحبين.

شاهد لقاء FilFan.com مع جينيفر


وعن تدريباتها، أكدت جينيفر أنها استعانت في المرة الأخيرة بمعلمة خاصة وهي صديقة شخصية لها لمساعدتها في أداء الأغنية، أنها دائما تأخد اراء أصدقائها المقربين قبل كل مشاركة.

وأضافت أن من الصعب تقديم أنواع الأغاني الطربية في دقيقتين فقط هي فترة المشاركة المتاحة، وأن هذه النوعية من الأغاني طويلة وتحتاج لفترة أطول، ولكنها سعيدة بالمشاركة واستفادت منها بالفعل.

وكشفت الأمريكية الشابة عن تحضيرها ألبوم موسيقي بالعربية، تتعاون فيه مع موسيقي لبنان، وتعتمد على ألحان مختلطة من موسيقى الجاز والموسيقى العربية. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"