قبل التصويت لأحد متسابقي "Arabs Got Talent".. تذكر معنا نقاط قوتهم وضعفهم

قبل التصويت لأحد متسابقي "Arabs Got Talent".. تذكر معنا نقاط قوتهم وضعفهم

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 7 ديسمبر 2013 - 19:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 ديسمبر 2013 - 19:45
متسابقو "Arabs Got Talent" مع ريا وقصي متسابقو "Arabs Got Talent" مع ريا وقصي
عملا بنصيحة النجم أحمد حلمي لجمهوره بالتركيز والتفكير جيدا قبل التصويت للمتسابق الذي يتمنون فوزه بلقب الموسم الثالث لبرنامج "Arabs Got Talent"، يقدم لكم FilFan.com دليل تذكيرك بمزايا وعيوب متسابقي برنامج اكتشاف المواهب الشهير، لنسهل عليك تحديد قرارك النهائي.

وفيما يلي مزايا وعيوب المتسابقين الـ 12 الذي نجحوا في الوصول إلى الحلقة النهائية:


فريق شياب (رقم 46)
المزايا: "مهضومين" مهما قدموا مثلما قالت عنهم نجوى كرم، و"جديتهم" المازحة تفجر ضحكات الجمهور مثلما قال عنهم ناصر القصبي، بالإضافة إلى اتقانهم الكامل لدور كبار السن كما قال عنهم حلمي إنه من الصعب أن تشك للحظة في أنهم ليسوا عجائز.

العيوب: يقدمون رقص أي شخص يستطيع تقديمه مثلما قال عنهم علي جابر، الذي كان يفضل أن يقدموا اسكتش كوميدي بدلا من مجرد الرقص بملابس خليجية على أغنية ماكارينا.



محمد الديري (رقم 23)
المزايا: الوحيد من المتسابقين الـ 12 الذي يقدم فن الرسم، مما يعزز فرصه في الفوز بعيدا عن المنافسة في الرقص أو الغناء، خاصة وأنه يقدم الرسم بشكل مختلف عما اعتاده الجمهور، وبجعبته العديد من المفاجآت.

كما أن لديه فرصة سانحة في النهائي ليبهرنا بتخليد ذكرى العديد من العظماء الذين توفى في الأيام القليلة الماضية، مثل نيلسون مانديلا أو أحمد فؤاد نجم أو بول ووكر.

العيوب: من الصعب تسويق موهبته تجاريا على عكس الغناء أو الرقص، مما قد يحرج إدارة البرنامج لو فاز باللقب.



ندير عمار (رقم 32)
المزايا: اصابته بالتوحد تكسبه تعاطف الجمهور معه، كما يساعده على التركيز بشدة فيما يقدمه، حيث اعتبره ناصر القصبي بأنه "لديه قدرة غير عادية على التركيز".

العيوب: الحركات البهلوانية التي يقدمها يستطيع أي شخص بالسيرك تقديمها، مما يقلل من عنصر ابهاره للمشاهدين، خاصة بعد تكرار فقرته أكثر من مرة.



Cherifian Troupe (رقم 39)
المزايا: "العشوائية المنظمة" كما وصفهم أحمد حلمي، أو أن كل واحد منهم "كالنمر المفزع" على المسرح كما وصفتهم نجوى كرم، فقدراتهم ولياقتهم البدنية قد تضمن لهم الفوز بلقب البرنامج في موسمه الثالث.

العيوب: المنافسة الشرسة في مجال فرق الرقص هذا الموسم، خاصة مع فريق سيما وأحمد بيومي.



لطفي بو سيدرا رقم (21)
المزايا: "مجنون" في رقصه كما قال عنه أحمد حلمي، بالإضافة إلى رقصه برجولية على المسرح الذي وصفته نجوى كرم بـ "ضربة معلم"، كما يذكرنا بعروض "البولشوي" الروسي كما قال عنه علي جابر.

العيوب: غير محدد في نوعية الرقص الذي يقدمه، سواء رقص الـ " Tap" أم " Break Dance" أم الرقص التعبيري، مما قد يحير المشاهدين في تقييمه.



جينفر جراوت (رقم 8)
المزايا: "تناطح الثقافات" الذي أعجب به ناصر القصبي، وغنائها بالعربية باتقان رغم عدم تمكنها من اللغة وهو ما لفت انتباه نجوى كرم إليها، بالإضافة إلى عزفها على العود وصوتها المليء بالشجن الذي أعجب علي جابر.

العيوب: كونها أمريكية في برنامج خاص بالمنطقة العربية قد يثير استياء بعض المشاهدين، مما قد يؤثر بالسلب على رأيهم بها، كما أن البرنامج يهتم بالمواهب الغريبة على عكس برامج اكتشاف المواهب الغنائية.



فريق "سيما" (رقم 47)
المميزات: رقصهم التعبيري مميز وهو ما أعجب أحمد حلمي بهم، وصعوبة تجمعهم بالبرنامج بسبب ظروف سوريا يجعل من السهل التعاطف معهم، خاصة عندما يقدمون رقصة عن ذكرياتهم في الشام، كما لا يمكن إغفال عددهم الكبير الذي يسمح بتقديم رقصات متنوعة.

هذا بالإضافة إلى "رسالتهم بأن في سوريا محبة وابتسامة على عكس الصورة النمطية عن الدمار هناك "، كان نقطة قوتهم التي تأثر بها علي جابر.

العيوب: لم يستغلوا رقصهم التعبيري على أكمل وجه في تعبيرهم عن الشام حسب رأي ناصر القصبي، كما ان تكرار التركيز على أنهم من سوريا وواجهوا صعوبات للوصول إلى البرنامج قد يأتي بنتيجة عكسية مع المشاهدين.



دانيل صايغ (رقم 11)
المزايا: خياله غير المحدود في ابتكار آلات إيقاعية جديدة لم يشهدها أحد من قبل

العيوب: الحيرة في تصنيف ما يفعله ما إذا كان "ضجة أم فن؟" حسب تساؤل علي جابر، بالإضافة إلى انقسام رأي حلمي والقصبي حول هل يستمر في استخدام آلاته الغريبة أم يقدم إيقاعاته على الطبلة فقط نظرا لموهبته الطاغية بها؟



فريق شوارعنا (رقم 15)

المزايا: تقديم الغناء بشكل مختلف بمساعدة ألحانهم وكلماتهم الغريبة وحسهم الكوميدي، كما يتميزون في الغناء بأنهم "ينزلون سوا ويصعدون سوا" كما وصفتهم نجوى كرم، كما أنهم "فاهمين مسرح وأداء ومزيكا وغناء وصوتهم حلو" بشهادة أحمد حلمي.

العيوب: طريقتهم الفريدة في الغناء كأنهم بمسرحية غنائية قد تكون غريبة على الجمهور، خاصة مع اهتمامهم بالتمثيل أكثر من الغناء والألحان.



كاريبمو (رقم 45)
المزايا: كاريمبو أو "سبايدرمان" كما لقبه ناصر القصبي، يصل إلى مستوى "العالمية" في الرقص كما وصفه أحمد حلمي، بسبب ليقاته العالية وقدرته على تحويل جسده إلى أي شكل يريده.

العيوب: تكراره للكثير من الحركات قد يصيب المشاهدين بالملل، وهو ما حذره منه علي جابر.



محمد بيومي (رقم 25)
المزايا: متقن لرقص الـ " popping " بشكل احترافي لدرجة وصف أحمد حلمي له بأنه "ملبوس"، ويتميز نوع الرقص هذا بأنه نادر التواجد في مسابقات الوطن العربي.

العيوب: اهتمامه بالـ "التكنيك" في الرقص أكثر من الاحساس وهو ما لفت انتباهه إليه علي جابر.



نائل جمال (رقم 30)
المزايا: تمكنه من الحركات الأكروباتية مع فكرة أدائها على نغمات العود وارتدائه لقناع طوال العرض، كل ذلك أضاف سحرا وشجنا لفقراته.

تناغمه بينه وبين والده وعدم اهتمامه بالمكسب أو الخسارة، بل يهتم فقط بتقديم شيء يحبه، حسب وصف أحمد حلمي له.

العيوب: مزجه للعود مع الموسيقي الغربية لم يعجب ناصر القصبي، كما أن تخليه عن قناعه لم يعجب نجوى كرم التي كانت تعتبر أنه عامل رئيسي لإضفاء الرومانسية إلى العرض.

ومن المعروف أن حلقة الليلة النهائية ستشهد اعلان الفائز بلقب الموسم الثالث من برنامج "Arabs Got Talent" من بين الـ 12 متسابقا الذين وصلوا إلى النهائيات.

كلمات متعلقة arabs got talent
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"