توقعات فريق FilFan.com للفائز بلقب Arabs Got Talent

توقعات فريق FilFan.com للفائز بلقب Arabs Got Talent

فريق "في الفن" | في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 6 ديسمبر 2013 - 23:14 | آخر تحديث: السبت ، 7 ديسمبر 2013 - 2:37
لجنة تحكيم Arabs Got Talent لجنة تحكيم Arabs Got Talent
من يفوز بلقب النسخة الحالية من برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent؟ السؤال سيتعرف الجميع على إجابته مساء السبت.

وتقام خلال ساعات الحلقة النهائية من النسخة الحالية لبرنامج اكتشاف المواهب الشهير، وسط تنافس 12 موهبة سيفوز من بينهم اسم واحد فقط باللقب.

ونعرض فيما يلي توقعات فريق FilFan.com لاسم الفائز، وتستطيع أنت أيضا التوقع معنا بالتواصل عبر صفحتنا بموقع Facebook و Twitterعبر "هاشتاج" #الحكم_الخامس.

مي جودة: أتوقع حصول Cherfian Troupe

التكهن بهوية الفائز باللقب صعب للغاية، فالمواهب تتحدى بعضها لأول مرة، وكذلك تعددها بين الرقص والغناء والرسم يجعل المقارنة صعبة.

بالنسبة لي أتمنى فوز فريق "شوارعنا"، فرغم تأسيسه منذ أعوام طويلة لم يلق نجاحا أو شهرة كالتي نالها بعد اشتراكه في البرنامج، فهم يقدمون موسيقى تجبرك على سماعها، ولكني اعتقد أن اللقب سيذهب لأحد المشتركين من دول المغرب العربي، وأظن انهم فريق Cherfian Troupe.

دول المغرب العربي قدمت العديد من المواهب في البرنامج من قبل ولم تفز بأي منها، فاللقب ربما يذهب لهم لهذا السبب.

محمد صالح: أتوقع فوز "شياب" بلقب الموسم الثالث من Arabs Got Talent

فيما يخص توقع من هو الفائز بالنسخة الحالية من Arabs Got Talent، فالأمر يبدو ليس سهلا على الإطلاق، كما أن التوقع في حد ذاته يبتعد كثيرا عن المنطق، نظرا لطبيعة الأمر الذي نتحدث عنه.

فالتكهن بتحديد اسم الفائز أمرا ليس واردا، ارتباطا بوجود 12 اسم يتنافسون على اللقب، وقد يكون من السهل التوقع حال وجود اسمين فقط يتنافسان على الفوز، وبالإضافة أيضا لما سبق، فليس هناك اسما لامعا تستطيع القول بأنه فرض نفسه خلال الجولات السابقة بما يجعله يضمن الفوز في الحلقة النهائية.

طبيعة Arabs Got Talent كمسابقة لاكتشاف المواهب أيضا تعطي نسبة إضافية في كفة "صعوبة التوقع"، فهناك من يغني ويجواره آخر يغني أيضا ولكن بشكل مختلف، بينما يقف بجانبهم من يرسم ومن يرقص ومن يفعل شيئا يختلف عما سبق.

وهنا نتحدث عن "توقع ظاهري" يندرج تحت مسمى "أمنيات"، بالنسبة للفائز الذي سيعلن مساء السبت، وإذا تحدثنا باعتبار أن التصويت يجرى كما هو معلن عنه، ولا يحدث أي تدخلات من جانب إدارة البرنامج أو القناة التي تعرضه، فإن اللقب قد يذهب لفريق "شياب"، الذي اعتمد على عنصري التشويق والكوميديا خلال عروضه التي قدمها من قبل، وقد نجح الفريق في جذب الأنظار إليه، وتحقيق شعبية طيبة.

وائل عادل: أتمني فوز الرسام الفلسطيني محمد الديري

أتمنى فوز محمد الديري باللقب وذلك لأن موهبته التي تعتمد على الرسم، بعيدة عن الرقص أو الأكروبات أو الغناء، مما قد يسهل عليه مهمته على عكس المنافسين الآخرين الذي ينافسون بعضهم البعض على أصوات الجمهور بشراسة.

فمع وجود العديد من فرق الرقص مثل شريفيان تروب أو فريق سيما، بالإضافة إلى الرقص الفردي مثل محمد بيومي الذي أبهرنا برقص "البوبينج"، فكل ذلك يجعل محمد الديري في مكانة فريدة من نوقعها بعيدا عن أن يضعه الجمهور في مقارنة مع قرنائه، خاصة لو تمكن من رسم شخصية بديعة تفاجئنا مثلما رسم الفنان الراحل وديع الصافي، خاصة وأن لديه فرصة سانحة لتكريم الكثير من العظماء الذين غابوا عن عالمنا مؤخرا مثل نيلسون مانديلا أو أحمد فؤاد نجم أو حتى بول ووكر.

ورغم موهبة جينفر جراوت في الغناء، إلا أنه من المستبعد فوز مطرب بلقب "Arabs Got Talent" وذلك لأن البرنامج من الأساس يحاول أن يبحث عن المواهب الغريبة عكس برامج اكتشاف المواهب الغنائية التي تمتلئ بها الساحة، مما يجعل من بيومي الوحيد الذي ينافس بموهبة لا يشاركه بها أحد المتبارين.

محمد عمر: "كاريمبو" و"بيومي" و"شوارعنا" الأفضل.. و"شياب" الأقرب للقب

كنت من أكثر المؤمنين بأنه من السهل توقع اسم الفائز بلقب الموسم الثالث من برنامج Arabs Got Talent، ولكن عندما جلست لأشاهد مشوار كل المشتركين في برنامج المواهب الشهير من بداية اختبارات الأداء مرورًا بمرحلة التصفيات وجدت الأمر ليس سهلاً كما كنت متخيلاً!

ولكن هذا لا يمنع أنه من الممكن التنبأ بشخصية الفائز، والذي يدعم وجهة نظري، التفاوت الرهيب بين نسب التفاعل مع الاثنا عشر متسابقًا الذين نجحوا في الوصول إلي النهائيات، فنجد أن أكثر من نصف المشتركين لم يتفاعل معهم الجمهور علي مواقع التواصل الإجتماعي بالشكل الذي يؤهلهم للفوز باللقب.

وبناءً علي نظرة شاملة علي جميع المتسابقين، جعلتني واثقا أن الفائز باللقب لن يخرج عن الأسماء التالية:

فريق شياب: المرشح الأول للفوز باللقب من وجهة نظري، علي الرغم من أنني لست من روادهم، ولا أفهم ما يقدمونه، ولو كنت من لجنة التحكيم لم أكن لأعطيهم صوتي في اختبارات الأداء من البداية!

ولكن الأرقام تقول عكس ما أراه تماما، فنجد أن “شياب” هو الأكثر شعبية بين المتسابقين الذين يتنافسون علي لقب البرنامج الشهير.

جينفير جراوت: الجدل الدائر حولها منذ ظهورها في اختبارات الأداء، بعدما أثارت دهشة واعجاب اعضاء لجنة التحكيم والمشاهدين بعد ان غنت مقطع لأغنية "بعيد عنك" لأم كلثوم اثناء عزفها على آلة العود في مرحلة الاختبارات في البرنامج، يجعلها مرشحة بقوة لنيل اللقب، خاصة أنها كانت من ضمن المحظوظين الذين اتيح لهم المشاركة في البرنامج بالرغم من أنهم لا يعيشون في المدن العربية، ولكن فتح الباب أمام المواهب الذين يعيشون في مختلف أنحاء العالم ومن أصول عربية للمشاركة في الموسم الثالث من جعل ذلك ممكنا.

محمد بيومي، فريق شوارعنا، وكاريمبو: أتمني أن يفوز أيا منهما باللقب لأنهم بالفعل موهوبين.. ولكن "وما نيل المطالب بالتمني"!





comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"