صورة: كيت ميدلتون والأمير ويليام يحضران افتتاح فيلم "Mandela" بلندن

صورة: كيت ميدلتون والأمير ويليام يحضران افتتاح فيلم "Mandela" بلندن

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 6 ديسمبر 2013 - 13:16 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 ديسمبر 2013 - 13:57
الأمير ويليام وكيت ميدلتون في افتتاح فيلم "Mandela" الأمير ويليام وكيت ميدلتون في افتتاح فيلم "Mandela"
حرص الأمير ويليام وزوجته دوقة كبمبريدج كيت ميدلتون على حضور افتتاح فيلم " Mandela: Long Walk to Freedom " بلندن، الذي أقيم مساء الخميس 5 ديسمبر.

وتألقت ميدلتون في فستانها الأبيض الناصع من تصميم "رولاند موريه"، بينما حضر الأمير ويليام الافتتاح بحُلة سوداء أنيقة.

ومن المعروف العديد من السياسيين حول العالم حرصوا على اظهرا دعمهم للفيلم الذي يرصد قصة كفاح الزعيم الجنوب إفريقي نيلسون ومانديلا، على رأسهم الرئيس الأمريكي باراك أوبما الذي عرض الفيلم في البيت الأبيض يوم 7 نوفمبر الماضي، بحضور بطلي العمل إدريس إلبا وناعومي هاريس ، بالإضافة لإبنتي مانديلا زيندزي وزيناني.

وقال بطل الفيلم إدريس إلبا عن حضور العائلة الملكية لافتتاح الفيلم: "الليلة مميزة للغاية لأنني في بلدي، وعندما تأتي العائلة الملكية لحضور فيلم، فإنه أمر كبير، أشعر بالفخر أن هذا الفيلم فيلمي"، حسب ما ذكرته مجلة "People".

بينما قالت ناعومي هاريس: "الأمر رائع أن نحظى بالعائلة الملكية هنا، يا له من فخر عظيم".

وحضر ويليام وميدلتون افتتاح الفيلم رغم مشاغلهما في الأعمال الخيرية التي كان آخرها حفل الشتاء الأبيض في قصر كينسينجتون بلندن، والذي غني خلاله الأمير ويليام مع تايلور سويفت وجون بون جوفي.

شاهد الأمير ويليام يغني مع تايلور سويفت وبون جوفي

بينما حرصت ميدلتون على المشاركة في تشجيع الشباب من الرياضيين في منتزه الملكة إليزابيث الأوليمبي، في 18 أكتوبر الماضي، وحرصت على لعب الكرة الطائرة معهم.

شاهد كيت ميدلتون تلعب كرة الطائرة

ومن المعروف أن الزعيم الجنوب إفريقي مانديلا رحل عن عالمنا في وقت متأخر من يوم الخميس 5 ديسمبر بعد صراع مع المرض، وأعلن الرئيس الجنوب إفريقي زوما عن تنكيس الأعلام اعتبارًا من الجمعة، حزنًا على رحيل الزعيم الكبير.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"