على الرغم من رفض عرضه في مصر.. "أسرار عائلية" يشارك في سوق دبي السينمائي

على الرغم من رفض عرضه في مصر.. "أسرار عائلية" يشارك في سوق دبي السينمائي

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 5 ديسمبر 2013 - 15:20
بوستر فيلم "أسرار عائلية" بوستر فيلم "أسرار عائلية"
يشارك الفيلم المصري "أسرار عائلية" ضمن فعاليات سوق دبي السينمائي، التي تقام على هامش مهرجان دبي السينمائي، في دورته العاشرة.

وجاء في بيان من شركة MAD Solutions، التي تتولى تسويق وتوزيع الفيلم عربياً وعالمياً خارج مصر، أن الفيلم سيعرض في سوق دبي السينمائي، على الرغم من رفض الرقابة عرضه في مصر، وهو الأمر الذي أثار أزمة كبيرة حاليا.

حيث طلبت الرقابة في مصر حذف 13 مشهداً من الفيلم، لكي يتم عرضه، وهو ما رفضه مخرج العمل وشركة "الأمل" للإنتاج السينمائي، التي أنتجته.

فيلم "أسرار عائلية" من تأليف محمد عبد القادر ومن إخراج هاني فوزي، في أول تجربة إخراجية طويلة له، وهو الإنتاج الأول لشركة "الأمل" للإنتاج السينمائي، التي أسسها المنتج د. إيهاب خليل.

وسبب الأزمة المثارة حوله الفيلم، أنه أول فيلم مصري يتناول المثلية الجنسية وأسبابها، والتحليل النفسي لها، من خلال شاب يدخل في رحلة علاج من المثلية الجنسية، ويركز الفيلم على المصاعب التي يواجهها المثليون في مجتمعاتهم حول العالم، وهو مستوحى من قصة حقيقية.

الفيلم بطولة الفنان الشاب محمد مهران، بالاشتراك مع سلوى محمد علي، طارق سليمان، بسنت شوقي، عماد الراهب وأحمد عبد الوهاب.

شاهد إعلان الفيلم


كلمات متعلقة دبي أسرار عائلية
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"