ناتالي بورتمان: زوجة كريس هيمسورث حلت محلي في مشهد القبلات بـ "Thor"

ناتالي بورتمان: زوجة كريس هيمسورث حلت محلي في مشهد القبلات بـ "Thor"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 ديسمبر 2013 - 18:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 ديسمبر 2013 - 18:53
كريس هيمسورث مع ناتالي بورتمان كريس هيمسورث مع ناتالي بورتمان
لو شعرت أن كريس هيمسورث لم يكن يمثل في مشهد القبلات بنهاية فيلمه " Thor: The Dark World "، فذلك لأنه بالفعل لم يكن يمثل.

كشفت الممثلة ناتالي بورتمان أنها بسبب تضارب في جدول عملها، لم تتمكن من الحضور في موقع تصوير الفيلم أثناء تصوير مشهد قلبتها الحارة مع حبيبها " Thor"، لتحل محلها زوجته الممثلة إلسا باتاكي الشهيرة بدورها في فيلم " Fast & Furious 6 ".

وقالت بورتمان: "كان الأمر خلال إعادة التصوير (بعد انتهاء تصوير الفيلم) وكان يعمل حينها في هونك جونج ولم أتمكن من السفر إلى هناك لأنني كنت أعمل في فيلمي"، حسب تصريحاتها لـ " Daily News ".

وتابعت: "لذلك جعلوا زوجته ترتدي شعرا مستعارا وملابس شخصيتي، لذلك كان الأمر حميميا للغاية".

ومن المعروف أن زوجة كريس ذات الأصول الأسبانية تعمل في مجال التمثيل منذ عام 1997 وشاركت في سلسلة أفلام " Fast & Furious "، مما يعني أن وقوفها أمام الكاميرات في مشهد رومانسي مع زوجها لا يعد أمرا صعبا عليها على الإطلاق.

وعلقت بورتمان: "لقد كان حلا مثاليا، أليس كذالك"؟

باتاكي وكريس تواعدا عام 2010 بعد انتهاء باتاكي من علاقتها مع الممثل أدرين برودي، ثم تزوجا في ديسمبر 2010. ولدى الثنائي ابنة وحيدة تبلغ من العمر 18 شهرا، وينتظران حاليا طفلهما الثاني.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"