انطلاق برنامج "Dancing with the Stars" برقصة "سالسا" لميكايلا

انطلاق برنامج "Dancing with the Stars" برقصة "سالسا" لميكايلا

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 29 نوفمبر 2013 - 20:22 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 نوفمبر 2013 - 20:22
ميكايلا ترقص السالسا مع شريف ربيع ميكايلا ترقص السالسا مع شريف ربيع
إنطلق الموسم الثاني من برنامج "الرقص مع النجوم" النسخة العربية لبرنامج " Dancing With The Stars " والذي يقدمه وسام بريدي وكارلا حداد، بحضور لجنة التحكيم المكونة من ماريا سماحة ودارين بينيت وربيع نحاس ومازن كيوان.

وإفتتحت الموسم الثاني من البرنامج الذي ينتشر في 46 دولة حول العالم، المطربة ميكايلا التي احتلت أغنيتها "شاكو ماكو" المرتبة الأولى بلبنان، بتقديم رقصة "السالسا" مع شريكها الأردني شريف ربيع.

ميكايلا ترقص السالسا


واختار الثنائي ميكايلا وشريف أغنية "روكا" ليرقصا عليها "السالسا" وسط تصفيق الجمهور ولجنة التحكيم، التي اعتبرت أداء الثنائي إشارة ببداية قوية مليئة بالحيوية والحماسة في موسمه الجديد.

المطربة ميكايلا


واحتاجت ميكايلا التدريب على الرقصة لأكثر من ست ساعات يوميا حتي تصل إلى هذه الدرجة من اللياقة في الحركة، بالإضافة إلى التدريب على حركات رقصة "السالسا"، التي لم تكن تعلم أنها بهذه الصعوبة.

ويتسابق على الرقص بالبرنامج 14 مشتركا من مشاهير لبنان منهم بالإضافة إلى ميكايلا، المطربة إلين خلف، وعارضة الأزياء جويل حاتم، والمغنية مايا نعمة، والمغني أيوان، والممثل الكوميدي شادي مارون، ويعرض البرنامج مساء الخميس والجمعة من كل أسبوع قناة "النهار".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"