دليل FilFan.com لأفلام السينما: " The Hunger Games" الآن بدور العرض

دليل FilFan.com لأفلام السينما: " The Hunger Games" الآن بدور العرض

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 نوفمبر 2013 - 16:54 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 نوفمبر 2013 - 17:15
أفلام السينما هذا الأسبوع أفلام السينما هذا الأسبوع
إذا كنت من المتلهفين على مشاهدة الجزء الجديد من فيلم الممثلة الحسناء جينفر لورانس " The Hunger Games"، أو من محبي أفلام الرسوم المتحركة المضحكة، أو لا تستطيع مقاومة جاذبية الأميرة ديانا، فإن هذا الأسبوع سيكون الإفضل لك فيما يخص الأفلام المطروحه بدور العرض.

وفيما يلي قائمة بالأفلام التي طرحت بدور العرض هذا الأسبوع:

"The Hunger Games: Catching Fire"

يأتي الجزء الثاني إستكمالا لأحداث الجزء الأول من الفيلم، حيث تعود كاتنيس إيفردين إلى بلدتها برفقة صديقها ميلارك بعد فوزهما في النسخة الـ74 من مباريات الجوع ، ولا يجد الثنائي الشهير أمامهما إختيار سوى ترك عائلاتهم وأصدقائهم من أجل الانطلاق في "جولة المنتصر"، لتبدأ بعد ذلك النسخة الخامسة والسبعين من مباريات الجوع في أشرس مباريات من أجل البقاء حيث ينتصر فقط من يبقي على قيد الحياة، وخلال الجولة تستشعر كاتنيس أن حالة التمرد بالبلد اقتربت من الانفجار، فهل تؤدي هذه المنافسة إلى تغيير دولة بانم إلى الأبد.

ونجح "Catching Fire" في تحقيق أفضل افتتاحية لفيلم في شهر نوفمبر على الإطلاق، متفوقا على فيلم "The Twilight Saga: New Moon " صاحب اللقب سابقا، كما حقق في ثلاث أيام إيرادات أكثر مما حققه فيلم " Thor " خلال أسبوعين.

ولو استمر نجاح "Catching Fire" بنفس المعدل قبل نهاية الأسبوع في أمريكا، من المتوقع أن يتخطى افتتاحية فيلم "The Dark Knight Rises" الذي يعتبر أفضل افتتاحية لفيلم ليس ثلاثي الأبعاد على مر العصور.

فيلم "The Hunger Games: Catching Fire" من بطولة جينفر لورانس وجوش هاتشيرسون، ليام هيمسورث، وودي هارلسون، إليزابيث بانكس وستانلي توتشي وفيليب سيمور هوفمان ينضم إلى فريق العمل جنباً إلى جنب مع جيفري رايت، جينا مالون وسام كلافين.

تعرف على أماكن عرض فيلم "The Hunger Games: Catching Fire"



"Free Birds"

تدور أحداث فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي حول ديكين رومي مختلفين يجب أن يقضوا على اختلافاتهم من أجل الاتحاد في مهمة تقتضي سفرهم عبر الزمن إلى عام 1621، لتغيير عادة البشر في أكل الديوك الرومي في أعياد الميلاد.

شارك في الأداء الصوتي للفيلم كل من وودي هارلسون وأوين ويلسون، كيث ديفيد، جورج تاكي، كولم مينيى، أيمي بولير، ومن إخراج جيمي هايوارد.

تعرف على أماكن عرض فيلم "Free Birds"



"Delivery Man"

الفيلم من بطولة فينس فون، كريس برات، كوبي سملدرز، ريت روبرتسون، ومن إخراج كين سكوت.

ويدور الفيلم حول ديفيد بعد فشل العديد من المحاولات لتحقيق أي نوع من أنواع النجاح في حياتة ، فيقرر أن يتبرع بحيوانته المنوية لإحدى عيادات الخصوبة من أجل الحصول على بعض الأموال، ولكن تحدث كارثة لم يتوقعها ديفيد حيث أصبح والد لـ533 طفل، والمشكلة الان انه بعد 20 عاما يقرر 143 من أبنائه رفع دعوى قضائية من أجل الكشف عن هوية والدهم الحقيقي.

ورغم أن الفيلم تكلف إنتاجه 22 مليون دولار فقط، إلا أن تحقيقه للأرباح هزيلة في أسبوعه الأول بلغت 8.2 مليون دولار أربك شركة "DreamWorks "، كما يعتبر الفيلم ثاني افتتاحية متعثرة لفينس في شباك التذاكر الأمريكي بعد أن تعثر فيلمه السابق " The Internship".

تعرف على أماكن عرض فيلم "Delivery Man"



"Diana"

تتألق الممثلة ناعومي واتس في بطولة فيلم " Diana " الذي تجسد خلاله دور الراحلة الأميرة ديانا وعلاقتها الغرامية مع جراح القلب حسنات خان بعد طلاقها من من الأمير تشارلز، هذا بالإضافة إلى تطرقه إلى الجانب الانساني لحياتها.

الفيلم من بطولة ناعومى واتس، دوجلاس هودج، نافين أندروز، ومن إخراج أوليفر هيرشبيجيل.

تعرف على أماكن عرض فيلم "Diana"



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"