فيديو: الأمير ويليام يغني مع بون جوفي وتايلور سويفت

فيديو: الأمير ويليام يغني مع بون جوفي وتايلور سويفت

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 نوفمبر 2013 - 15:20 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 نوفمبر 2013 - 15:20
الأمير ويليام وبون جوفي وتايلور سويفت يغنون " Livin' on a Prayer الأمير ويليام وبون جوفي وتايلور سويفت يغنون " Livin' on a Prayer
كشف الأمير ويليام عن مهارته في غناء الكاريوكي، لكن بالطبع شخص في مثل أهميته لم يستعن بمجرد جهاز كاريوكي بأحد الحانات، بل حصل على مساعدة خاصة من جون بون جوفي وتايلور سويفت.

ولم تصدق تايلور نفسها وهي تغني على المسرح كلمات أغنية "Livin' on a Prayer" بمصاحبة الأمير ويليام وجون بون جوفي، وذلك ضمن احفتال الشتاء الأبيض في قصر كينسينجتون بلندن أمس الثلاثاء، من أجل جمع التبرعات للمشردين.

شاهد الأمير ويليام يغني مع تايلور سويفت وبون جوفي

وقبل أن يغني الأمير ويليام مع نجمي "الروك" و"الكانتري"، حرص على استضافتهما أولا بمعرض الملوك في " State Apartments "، ثم انطلقا سويا إلى السجادة الزرقاء التي تليق بمثل هذه المناسبات الشتوية.

وبعد انتهاء غنائهما أمام 200 فرد من المدعوين لذلك العشاء الخيري، ألقى الأمير ويليام كلمته التي كرم خلالها بون جوفي بجائزة بريطانيا العظمي لإلهام الشباب، وذلك اعترافا منه بمساهمة نجم "الروك" العالمي في تقديم المساعدات الانسانية.

وأعربت سويفت عن فخرها بالمشاركة في تلك الحفلة الملكية، حيث قالت: "هذه أول مرة أغني فيها في قصر كينسينجتون أو أي مكان بتلك الأهمية ".

وتابعت: "أريد شكرك أيها الأمير ويليام على دعوتك لي، هذا أمر رائع".

أما بون فعلق على مشاركته في الحفل: "ليلة مثل هذه تحدث مرة في العمر، أما الفرصة لاحداث فارق يمكنها أن تدوم للأبد، كل فرد منكم اليوم لديه الفرصة لاحداث الفارق".

ولم يقتصر الحفل على حضور سويفت وبون جوفي فقط من المشاهير، حيث حضر أيضا المطرب جيمس بلانت والممثل البريطاني بينيدكت كامبيرباتش وتيني تيمبا.

شاهد الأمير ويليام يغني مع تايلور سويفت وبون جوفي

الأمير ويليام وبون جوفي وتايلور سويفت

الأمير ويليام وبون جوفي وتايلور سويفت

الأمير ويليام وبون جوفي وتايلور سويفت

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"