بالفيديو: اتهام عمرو واكد بالمشاركة في تعذيب الثوار بـ"التحرير" مع الخضيري

بالفيديو: اتهام عمرو واكد بالمشاركة في تعذيب الثوار بـ"التحرير" مع الخضيري

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 نوفمبر 2013 - 2:33 | آخر تحديث: السبت ، 12 أبريل 2014 - 13:57
عمرو واكد أثناء تواجده بميدان التحرير عمرو واكد أثناء تواجده بميدان التحرير
على أعقاب أمر ضبط وإحضار المستشار محمود الخضيري في تعذيب الثوار بميدان التحرير عام 2011، أكد مصدر مطلع للإعلامي عمرو أديب أن الممثل عمرو واكد متورط معه بنفس القضية!

استقبل أديب في برنامجه اليومي "القاهرة اليوم" اتصالا هاتفيا من عبد الرحيم علي رئيس تحرير موقع "البوابة نيوز"، وأكد خلال المداخلة أنه بحوزته فيديوهات تؤكد إشراف المستشار الخضيري على تعذيب الثوار في إحدى شركات السياحة التي يمتلكها إخواني بميدان التحرير، ويعود تاريخ هذه الواقعة إلى 2011.

واستكمل علي حديثه مع أديب قائلا: "ويظهر في الفيديو الممثل عمرو واكد وهو يصور عمليات التعذيب التي تحدث في المكان".

كما فسر عبد الرحيم علي سبب فتح هذه القضية في نهاية 2013 أي بعد مرور عامين على حدوث واقعة التعذيب وهو أن أصحاب وقائع التعذيب تقدموا منذ شهرين تقريبا ببلاغات للنيابة العامة ومع ظهور الفيديو الذي يدين الخضيري تم استخراج أمر بضبطه وإحضاره لمديرية الأمن للتحقيق معه.

عمرو واكد شارك في ثورة 25 يناير منذ اندلاعها في 2011، وحرص على التواجد في فعالياتها والإدلاء برأيه في الأحداث السياسية التي تلتها، كما أعلن مرارا وتكرارا فضه لأخونة الدولة وكذلك فضه لوقوع البلاد تحت حكم العسكر، وحتى الآن لم يعلق على ما ذكره رئيس تحرير موقع "البوابة نيوز".

شاهد الفيديو من الدقيقة 43

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"