بالفيديو-عمرو عابد: "فرش وغطا" يمس حياة فئة بسيطة من الشعب.. وأتمنى ارتباط الجمهور به

بالفيديو-عمرو عابد: "فرش وغطا" يمس حياة فئة بسيطة من الشعب.. وأتمنى ارتباط الجمهور به

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 21 نوفمبر 2013 - 11:30 | آخر تحديث: الخميس ، 21 نوفمبر 2013 - 12:17
عمرو عابد خلاص العرض الخاص للفيلم عمرو عابد خلاص العرض الخاص للفيلم
أبدى الفنان عمرو عابد سعادته بالمشاركة في الفيلم الجديد "فرش وغطا"، والذي بدء عرضه في 7 دور عرض صباح الأربعاء.

وقال عابد لـ FilFan.com إن حصول الفيلم على جائزة في مهرجان "مونبيليه"، ومشاركته في أكثر من مهرجان، شيء يسعده كثيرا، ويأمل أن يحقق الفيلم النجاح في مصر.

وعن عرض الفيلم بمصر قال: "لا أتوقع أي شيء تجاه تحقيق الفيلم للنجاح، ولكني اتمنى أن يحب الجمهور هذا العمل، باعتباره يروي حكاية بسيطة تمس إحدى الفئات المهمشة في الشعب".

وتحدث عن الشخصية التي يقدمها قائلا: "أجسد بالفيلم شخصية زين، الذي يعيش مع عائلته وتدور حياته بين الموالد والإنشاد الديني، ويتنقل في رحلته اليومين بين المقابر والمسجد".

وقال عمرو عابد إنه يحب تلك النوعية من الأفلام، ولكن هذا لن يمنعه من المشاركة بالنوعيات الأخرى من الأفلام، وأن السيناريو هو الذي يتحكم في ذلك".

فيلم "فرش وغطا" تقرر عرضه بسبع نسخ فقط ولمدة أسبوع واحد، وتدور أحداثه حول هروب أحد المسجونين خلال الأيام التي تلت 28 يناير 2011، وفتح السجون وانهيار للأمن.

وتم تصوير مشاهد الفيلم بالكامل في أماكن حقيقية في منشية ناصر والقاهرة القديمة، وتم إنتاجه بمساهمة من شركة "مشروع"، وهي شركة قام بتأسيسها المخرج أحمد عبد الله بالتعاون مع الممثل آسر ياسين، بطل الفيلم، والسينارست والمنتج عمر شامة، مؤلف فيلم "بعد الموقعة".

شاهد-عمرو عابد: "فرش وغطا" يمس حياة فئة بسيطة من الشعب.. وأتمنى ارتباط الجمهور به

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"