فيديو: جنات تجيب على أسئلة زوار FilFan.com وتعد بعدم الغياب أكثر من عامين بين ألبوماتها

فيديو: جنات تجيب على أسئلة زوار FilFan.com وتعد بعدم الغياب أكثر من عامين بين ألبوماتها

حوار: وائل عادل | تصوير: محمد صلاح | في لقاءات، تاريخ النشر: السبت ، 16 نوفمبر 2013 - 3:37 | آخر تحديث: السبت ، 16 نوفمبر 2013 - 4:9
جنات تقرأ أسئلة قراء FilFan.com جنات تقرأ أسئلة قراء FilFan.com
حرصت المطربة المغربية جنات على الإجابة على أكبر قدر ممكن من أسئلة قراء FilFan.com خلال حوارها معها، ووعدت جمهورها بعدم الغياب عليهم أكثر من عامين بين ألبوماتها.

وأكدت جنات خلال الحوار أنها اختارت تصوير أغنية "البادي أظلم" لأنها مختلفة عليها، وكشفت عن نيتها خوض تجربة التمثيل في عمل تليفزيوني لم يتم الاستقرار عليه بعد، بينما نفت غنائها باللغة الأمازيغية.

شاهد جنات في حوارها مع FilFan.com

وفيما يلي نص حوار FilFan.com مع جنات:

هل أثرت الظروف غير المستقرة على ألبومك الأخير "حب جامد"؟
لم أضع في بالي الظروف الاقتصادية والأمنية الصعبة التي تمر بها مصر، فكنت أعمل على ألبوم مصري للجمهور الذي حبني واحتضنني ونجحني، لذلك كان كل همي إرضاء هذا الجمهور أكثر من التركيز على المكاسب المادية. كما أن الألبوم كان من انتاجي مما أعطاني الحرية المطلقة في اختيار ما أريده وما أقتنع به. ورغم أن الكثيرين حذروني من الانتاج في هذه الفترة العصيبة إلا أنني لم أخف من هذه التحذيرات لشعوري أن رصيدي عند الجمهور المصري وحبهم لي يسمح بأن يستمعوا إلى الألبوم في أي وقت لو أعجبهم. وفي النهاية انبهرت بالنجاح الذي حققه الألبوم وتخطى توقعاتي بعد أن انصفني الجمهور المصري ولم يكسفني، خاصة وأن الألبوم طرح في فترة امتحانات وفي توقيت صعب.

هل تعتقدين أن "حب جامد" لاقي نفس النجاح الذي حققته ألبوماتك السابقة "اللي بيني وبينك" و"حب امتلاك"؟
بالتأكيد ألبوم "حب جامد" نجح مثل ألبوماتي السابقة، إلا أن الشيء الأكيد غير القابل للشك أنه كان مختلفا عن أي شيء قدمته سابقا. حاولت قدر استطاعتي المحافظة على الأسلوب الذي أحبب الناس بي مثل أغاني "اسمع كلامي" و"خيط ضعيف" و"حب امتلاك"، لكن في نفس الوقت حرصت على تقديم أغاني في نفس الاتجاه لكن بشكل مختلف مثل "وحشني". فأغنية "وحشني" ليست مطابقة لـ "اسمع كلامي" أو "عيشني أكتر"، و"حب جامد" ليست مشابهة لـ "أنا دنيته". كل هذه الأغاني قدمت خلالها شيئا جديدا لكن في نفس الوقت حافظت على الشكل الذي أحبه الناس.

لماذا لم تصوري فيديو كليب لألبومي "حب جامد" أو "حب امتلاك" رغم وجود أغاني رائعة بهما؟
كنت أتمنى تصوير العديد من أغاني ألبوم "حب امتلاك"، لكن هذا الأمر ليس بيد المطرب بل تتحكم به شركة الانتاج، وللأسف عقدى كان قد انتهى مع الشركة المنتجة بعد طرح الألبوم لذلك لم يكونوا متعاونين بدرجة كافية لتصوير فيديو كليب، حتى أنهم لم يوافقوا أن أصور الكليب على نفقتي الخاصة.

هل سيكون هناك فترة زمنية طويلة بين ألبومك المقبل وألبوم "حب جامد"؟
من الصعب أن أطرح ألبوم كل عام، لا أستطيع الالتزام بهذا الوعد. إلا أنني اشترطت في عقدي مع الشركة المنتجة ألا يزيد الفاصل بين كل ألبوم عن سنتين، خاصة وأنني تأخرت في المرة السابقة ما يقرب من الثلاث سنوات ونصف، وهي مدة طويلة جدا.

لماذا لم تقتحمين مجال التمثيل؟
في الأول كنت أشعر أن فكرة التمثيل بعدية جدا عني، إلا أنني بعد أن طرحت "حب جامد" بدأت أشعر ببعض الثقة، خاصة أن الجمهور الآن يثق بي وأصبح جمهوري متنوعا عن الماضي ومن فئات مختلفة، لكن رغم أنني بدأت أحب التمثيل إلا أنني لا أمتلك الجرأة بعد.

لدي علاقة صداقة قوية بالمنتج محمود شميس منذ أن قدمت معه "تتر" مسلسل "الحاجة زهرة"، وكان دائما يشجعني ويؤكد لي أنني لم أكتشف امكاناتي التمثيلية بعد وأنا واثقة في رأيه لأنه منتج ناجح، وبدأنا بالفعل الحديث معه عن مشروع تمثيلي الأول، لكن لم نستقر بعد على هذه التجربة وموعدها أو حتى الشكل الذي سأقدمه، فالأمر ليس بهذه البساطة خاصة أنني لا أريد المخاطرة بأن يكرهني الناس لو لم أقدم دورا جيدا.

أغلب المطربين يفضلون دخول التمثيل من خلال السينما، هل تعتبرين ظهورك الأول في التليفزيون مغامرة؟
لا، فمعظم نجوم السينما اتجهوا إلى التليفزيون لأن موسم الصيف أصبح غير موجود بعد أن أصبح رمضان يحل علينا باكرا. والمشاهدين في رمضان لا يدخلون السينمات لتفضيلهم مشاهدة المسلسلات في منازلهم. الآن أصبح الأمر معكوسا لدرجة أن المطربين الذين نجحوا في السينما أصبحوا الآن يفضلون تقديم المسلسلات.

فيديو كليب "البادي أظلم" سيعرض خلال أيام، لماذا اخترتي هذه الأغنية دون غيرها؟
دائما المطرب يسير خلف الجمهور، لا يوجد شك أن "حب جامد" علقت مع الجمهور هي وأغنية "مسا الجمال" وغيرها من الأغنيات من المفترض أن تصور، لكني فضلت البدء بأغنية "البادي أظلم" لأنها جديدة بالنسبة إلي، فعلى الرغم من أن الشكل الطربي قريب مني جدا، إلا انها المرة الأولى التي أقدمه.

فعندما انتهيت من الأغنية الكل قالوا لي أن الأغنية بعيدة عني وعن جمهوري، لكن عندما طرحت الأغنية، أحبها الناس ونجحت جدا.

من المعروف أنك سجلت 17 أغنية لألبومك الأخير، فما مصيرها وهل ستضمين أحد هذه الأغاني لألبومك المقبل؟
تبقى فقط 4 أغاني لم أضمها لألبوم "حب جامد" وبالتأكيد لن أضمها لألبومي الجديد، فطالما لدي شركة تساعدني في الانتاج، فلماذا أبخل على جمهوري ولا أسجل لهم أغاني جديدة؟ بل سأحاول تسجيل 15 أغنية جديدة لاختار منها الأفضل.

إلا أنني سأطرح أغنيتين منهما بشكل منفرد في الصيف القادم، بعيدا عن ألبومي المقبل.

هل ستقدمين أغنية مغربية في الفترة المقبلة؟
أغني في حفلات الكثير من الأغاني المغربية، سواء الأغاني المغربية القديمة أو الأغاني المغربية التي نفذتها بنفسي وأنا صغيرة، إذ أنني بدأت مشواري الفني في المغرب منذ أن كنت في السادسة من عمري وكنت أقدم أغاني الأطفال أو الأغاني الوطنية.

ما حكاية غنائك باللغة الأمازيغية؟
انها مطربة جديدة اعتقد ان اسمها جنات أيضا وتغني بالأمازيغية، وربما لأنها مطربة جديدة فالصحف يختلط عليها الأمر وتضع مع الخبر صورتي بدلا منها.

شاهد جنات في حوارها مع FilFan.com

كلمات متعلقة حب جامد جنات
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"