أيمن بهجت قمر: معاقبة عبد الظاهر بعد إشارة "رابعة" ضرورة لعدم تكرار مأساة بورسعيد

أيمن بهجت قمر: معاقبة عبد الظاهر بعد إشارة "رابعة" ضرورة لعدم تكرار مأساة بورسعيد

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 نوفمبر 2013 - 19:1 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 نوفمبر 2013 - 19:9
أيمن بهجت قمر أيمن بهجت قمر
أكد الشاعر أيمن بهجت قمر على مساندته لعقوبات النادي الأهلي التي وقعها على اللاعب أحمد عبد الظاهر بعد إشارته بشعار رابعة في الملعب، معللا موقفه بأنه ضد أي إشارات سياسية في ملاعب الكرة.

وقال أيمن بهجت قمر في تصريح خاص لموقع FilFan.com إن العقوبات التي وقعها الأهلي على اللاعب مناسبة جدا، وذلك للحفاظ على سلامة الجماهير.

وتابع: " تخيل لو شاشة الإستاد ركزت عليه وهو يشير بالعلامة، وشاهدها الجماهير التي قد يكون من بينها مؤيدين ومعارضين، كانت مأساة بورسعيد من الممكن أن تتكرر".

وفسر: " لابد من قرص أذن اللاعب حفاظا على سلامة الجماهير، فحتى لو كان رفع صورة الفريق أول عبد الفتاح السيسي، كان من الممكن أن يثير الفتنة بين صفوف الجماهير بين مؤيدين ومعارضين".

كما أكد قمر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ضد استخدام كل الإشارات السياسية أو الدينية أو العنصرية في الملاعب، خوفا من وقوع اشتباكات بين الجماهير بسببها.

ومن المعروف أن نادي الأهلي قرر وقف اللاعب وحرمانه من المشاركة من كأس العالم للأندية ووقف مستحقاته ومكافأة الفوز، هذا بالإضافة إلى عرضه للبيع.

وأثار عبد الظاهر جدلا واسعا وهجوما عنيفا عليه بعدما أشار بشعار رابعة بعد إحرازه الهدف الثاني في مرمى أورلاندو بايرتس، وذلك في المباراة التي شهدت فوز الأهلي بهدفين مقابل لا شيء، وتتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا.

شاهد عبد الظاهر يشير بعلامة رابعة من موقع FilGoal.com

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"