ألبوم تامر عاشور في عيد الحب

ألبوم تامر عاشور في عيد الحب

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 نوفمبر 2013 - 15:15
تامر عاشور تامر عاشور
أيام قليلة وينتهي المطرب والملحن الشاب تامر عاشور من إعداد ألبومه الغنائي الجديد، استعدادا لطرح مع مطلع العام الجديد.

قال عاشور لـFilFan.com أنه يشرف حاليا على مرحلة إعداد الماستر الخاصة بلألبوم، والتي تتم تحت إشراف مهندس الصوت هاني محروس.

وتابع المطرب الشاب أن من المرجح أن يتم طرح الألبوم مع بداية العام الجديد، وتحديدا مع الاحتفال بيوم عيد الحب في شهر فبراير المقبل.

ويتعاون تامر عاشور في الألبوم مع الشعراء نادر عبد الله وعمرو يحيى ومحمد عاطف وأحمد الجندي ومحمد الوبغه وخالد تاج الدين، ومع الملحنين إسلام زكي وعمرو مصطفى ووليد سعد ومدين وشريف إسماعيل، ولحن لنفسه 3 أغاني، كما يتعاون مع الموزعين توما وأحمد عبد السلام وآسر عاشور وعادل حقي.

وأشار عاشور إل أنه لم يستقر على اسم الألبوم النهائي حتى الآن، وأن معظم الأغاني أيضا لم يختار لها اسماء نهائية، ولكنه استقر فقط على اسماء 3 أغاني هي: "مكملناش" و"وأنا رايح" و"كرهيني".

جدير بالذكر أن تامر عاشور تعاقد مؤخرا مع شركة "مزيكا" لمالكها المنتج الكبير محسن جابر، لتتولى إنتاج وتوزيع أعماله الفنية المقبلة. (التفاصيل).

كلمات متعلقة تامر عاشور مزيكا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"