عمرو مصطفى معلقا على إشارة عبد الظاهر بشعار رابعة: مش مبروك وفي داهية الفوز

عمرو مصطفى معلقا على إشارة عبد الظاهر بشعار رابعة: مش مبروك وفي داهية الفوز

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 10 نوفمبر 2013 - 23:27
عمرو مصطفى عمرو مصطفى
أعرب الملحن والمطرب عمرو مصطفى عن غضبه الشديد من إشارة اللاعب أحمد عبد الظاهر باشارة رابعة في مباراة النادي الأهلي ونادي أورلاندو بايرتس التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

وكتب عمرو على صبحاته بموقع "Facebook" أنه يطالب بإقالة طاهر أبو زيد ومعاقبة النادي الأهلي، ما اعتبر ان ما حدث يلغي الفرحة بالفوز.


وكان مصطفى قد علق على خبر استياء وزير الرياضة الكابتن طاهر أبو زيد، بأنه ينتظر توقيع عقوبات على عبد الظاهر وليس الاستياء فقط.

وبعدها بدقائق كتب عمرو مصطفى أن العقوبات لا تهم لأن أقصى عقوبة توقع على اللاعب هي نبذ الجماهير له، واستشهد بواقعة للاعب يدعى "فقوسة" والذي هاجمته الجماهير في هتافاتها بعدما ترك الأهلي ووقع لنادي المصري، على حسب روايته.



ومن المعروف أن اللاعب أحمد عبد الظاهر أشار بشعار رابعة العدوية خلال احتفاله بالهدف الذي أحرزه ضمن مباراة الأهلي أمام نادي أورلاندو بايرتس، مما أثار حفيظة العديد من المشاهدين ومشجعي النادي الأهلي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"