علاء صادق: في عز فرحة مصر بالأهلي "حقراء" الإعلام يطاردون عبد الظاهر

علاء صادق: في عز فرحة مصر بالأهلي "حقراء" الإعلام يطاردون عبد الظاهر

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 10 نوفمبر 2013 - 22:24 | آخر تحديث: الأحد ، 10 نوفمبر 2013 - 23:1
الإعلامي علاء صادق الإعلامي علاء صادق
أعرب الإعلامي علاء صادق المعروف عن فرحته بفوز النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا، إلا أنه أبدى في الوقت نفسه استيائه من الهجوم على اللاعب أحمد عبد الظاهر بعد أن أشار بشعار رابعة العدوية خلال المباراة.

وكتب صادق لمتابعيه على حسابه موقع "Twitter" مهاجما من اسماهم بـ "الحقراء" في اعلام العار، بسبب هجومهم العنيف على عبد الظاهر في ظل فرحة مصر بانتصار النادي الأهلي.


وتابع صادق دفاعه عن عبد الظاهر مبديا عدم اهتمامه بسباب الكارهين للاعب، نظرا لأنه واثق من مهارات عبد الظاهر الذي سيواصل النجاح، بينما سينتهي المطاف بكارهيه في حانات دبي.


واعرب صادق عن احترامه لموقف اللاعب نظرا لأنه لم يخف من أحد كما أنه احترم الشهداء أولا، وذلك على حسب قوله.



ووصل الأمر إلى تأكيد صادق على أن إشارة رابعة التي يخاف منها الناس حاليا ستكون خلال أشهر معدودة على علم مصر ومطبوعة على العملة الرسمية للدولة.




ومن المعروف أن اللاعب أحمد عبد الظاهر أشار بشعار رابعة العدوية خلال احتفاله بالهدف الذي أحرزه ضمن مباراة الأهلي أمام نادي أورلاندو بايرتس، مما أثار حفيظة العديد من المشاهدين ومشجعي النادي الأهلي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"