أنغام تتوسط أمير طعيمة وعمرو صلاح وأحمد رجب ومحمد صقر وشيري شكري
تستمر النجمة أنغام بشكل يومي في إعداد ألبومها الغنائي المقبل، على الرغم من عدم تحديدها موعدا لطرحه بعد.
ونشرت أنغام من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صورة لها اثناء إعداد الألبوم في الاستوديو.
أنغام تستعد لطرح ألبوم استثنائي
وظهر معها كل من الشاعر أمير طعيمة ومهندس الصوت محمد صقر وعازف الجيتار أحمد رجب والموزع الموسيقي عمرو صلاح.
وكتبت تعليقا على الصورة: "تعدكم أنغام بانها ستعود بألبوم إستثنائي ومتنوع يليق بجمهورها الراقي بعد طول الإنتظار".
كما سجلت أولى أغانيها باللهجة اللبنانية التي تحمل اسم بعنوان "عم بكره الموسيقى" وهي من كلمات كاترين معوض ومن ألحان هشام بولس ومن توزيع داني حلو، التي ستضمها في ألبومها المقبل أيضا.
من ناحية اخرى، تحيي أنغام مساء الاربعاء 13 نوفمبر الجاري حفلا غنائي في دار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية المسترمة حاليا.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 5 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 10 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام