هل يقدم محمد رمضان في مسلسله مقتل ابنة ليلى غفران؟

هل يقدم محمد رمضان في مسلسله مقتل ابنة ليلى غفران؟

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 7 نوفمبر 2013 - 23:9
محمد رمضان محمد رمضان
تسرب إلى مسامع المطربة ليلى غفران أن مسلسل محمد رمضان الأول المقرر عرضه في رمضان 2014 يتناول قصة حياة ابنتها ومقتلها في مدينة السادس من أكتوبر منذ عدة سنوات.

وعلقت غفران على ذلك قائلة: ""لن أسمح بهذه المهزلة، والمسلسل لن يخرج إلى النور، وانتظر تفاصيل المسلسل لأتأكد مما يُقال، وأقوم بجمع مادة حقيقية عن المسلسل، لأتخذ الخطوات اللازمة والقرار المناسب تجاهه".

وأكدت أنها لن تسمح لأحد بالمساس بابنتها الراحلة منذ عدة سنوات في قضية شغلت بال وسائل الإعلام، وعرفت وقتها بـ"مقتل هبة ونادين".

ليلى غفران


وتعود حادثة قتل هبة إلى نوفمبر 2008، ووقعت في شقة صديقتها نادين بالشيخ زايد، وتم العثور على الجثتين، وبعدها بأيام قليلة تم القبض على المتهم، واستمرت التحقيقات معه لمدة شهرين، وانتهت القضية بحكم بإعدامه.

أما مسلسل محمد رمضان فاسمه "ابن حلال" ومن تأليف الكاتب حسان دهشان وإخراج إبراهيم فخر، وجاري حاليا اختيار باقي طاقم العمل الذي سيشارك في المسلسل.

كلمات متعلقة ليلى غفران
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"