شيرين عبد الوهاب
وجهت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب رسالة حب لوالدتها من مسرح Star Academy مؤكدة أنها مفقتداها.
قالت شيرين في آخر إطلالة لها على مسرح البرنامج: "أقول لوالدتي (وحشتيني)، وشكرا لأنك أنجبتي شيرين عبد الوهاب".
وتابعت في إرسال شكرها لمقدمة البرنامج هيلدا خليفة قائلة: "شكرا لك وأنت تزدادين حلاوة وتقدم كل فترة مثلي، وأشكر فريق عملي والماكيير الخاص بي ومصفف الشعر والمستشار الفني لي ياسر خليل".
شيرين أطلت ثلاث مرات في السهرة السابعة من Star Academy الأولى مع ليليا وغنتا سويا "اسأل عليا"، والثانية منفردة وغنت "مشاعر" أما الثالثة كانت مع رنا وغنتا سويا "مسئولة منك".
شيرين غنت الثلاث أغنيات بطريقة Playback ولم تغن أي منهم أغنية حية.
من هي ميرنا الهلباوي زوجة أحمد السعدني؟ بدأت الكتابة في سنة 19 .. وتعشق كرة القدم .. وتشجع الأهلي بجنون
أحمد السعدني يعلن زواجه من ميرنا الهلباوي
ملك أحمد زاهر تتعرض لأزمة صحية يوم عيد ميلادها ... خطيبها شريف الليثي يلازمها في المستشفى
من حفله بالقاهرة ... وائل جسار يوجه رسائل دعم لفضل شاكر والمنتخبات العربية بكأس العالم