للمرة الأولى "صاحب السعادة" يجمع عادل إمام بمحمود ياسين

للمرة الأولى "صاحب السعادة" يجمع عادل إمام بمحمود ياسين

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 4 نوفمبر 2013 - 12:26 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 نوفمبر 2013 - 16:3
عادل إمام عادل إمام
في حالة مشاركته في العمل الجديد، سيكون مسلسل "صاحب السعادة" أول عمل يجمع الفنان الكبير محمود ياسين مع النجم الكبير عادل إمام.

حيث تم ترشيح الفنان الكبير محمود ياسين للمشاركة في مسلسل "صاحب السعادة"، الذي يلعب بطولته النجم الكبير عادل إمام، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2014.

وبذلك سيكون هذا المسلسل هو أول عمل يجمع الفنانين الكبيرين، على الرغم من تقديم كل منهما مجموعة كبيرة من الأعمال في مشوارهما الفني الطويل.

وشهد المسلسل ترشيح عدد كبير من النجوم للمشاركة فيه إلى جانب محمود ياسين وهم، الفنان الكبير فاروق الفيشاوي ولبلبة ومادلين طبر وسعيد طرابيك ومحمد إمام، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في شهر ديسمبر المقبل.

يذكر أن مسلسل "صاحب السعادة" هو العمل الثالث على التوالي للزعيم عادل إمام مع الكاتب يوسف معاطي والمخرج رامي إمام وشركة سينرجي، وذلك بعد مسلسلي "العراف" الذي عرض في رمضان 2013 و"فرقة ناجي عطا الله" الذي عرض في رمضان 2012.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"