تايرا بانكس ترفض تعديل صورها على أغلفة المجلات

تايرا بانكس ترفض تعديل صورها على أغلفة المجلات

ريهام عصام | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 6 يوليو 2006 - 14:59
تايرا بانكس تايرا بانكس
طلبت المذيعة التليفزيونية وعارضة الأزياء السابقة تايرا بانكس من محرري المجلات عدم تعديل صورها إلكترونياً عند وضعها على أغلفة مجلاتهم.

وذكر موقع "مراهقي هوليوود" أنه بهذا الطلب تصبح تايرا أولى الجميلات التي تطلب هذا الأمر.

وأبرز الموقع تصريحات المذيعة - 32 عاماً - التي أكدت فيها أنها ضاقت بالرسالة الخاطئة التي تصل إلى الشابات حينما يشاهدن صوراً لعارضات ونساء كاملي الشكل على أغلفة المجلات ، وأنها تريد أن يراها العالم على حقيقتها دون الاستعانة بالقدرات التكنولوجية للكمبيوتر.

وبدلاً من استخدام الكمبيوتر ، قررت تايرا الاستعانة بالماكياج وتزيين الشعر للخروج بصور جيدة.

وقال أحد العاملين في شركة تايرا الخاصة بعروض الأزياء "بانكابل بروداكشن"bankable production : "عرض الأزياء مهنة غير واقعية ، وتايرا تريد أن تجعلها أكثر واقعية".

وأضاف : "هى تحاول دائماً أن تشرك النساء الممتلئات في أمريكا للمشاركة في عروض الأزياء القادمة ، لأن العديد من الوكالات ترفضهم ، والقليلات ممن يقبلن يتم تحويلهن بطرق سحرية لنساء كاملات على أغلفة المجلات".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"