بالصور: الفنانون يوجهون للعالم رسالة "سلام من مصر" من سهل حشيش

بالصور: الفنانون يوجهون للعالم رسالة "سلام من مصر" من سهل حشيش

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 31 أكتوبر 2013 - 1:36 | آخر تحديث: الخميس ، 31 أكتوبر 2013 - 9:56
فيفي عبده مع هاني رمزي وعزت أبو عوف فيفي عبده مع هاني رمزي وعزت أبو عوف
انطلقت من منتجع سهل حشيش السياحي، فعاليات احتفالات رسالة "سلام من مصر" الموجهة للعالم العربي والعالمي بمشاركة العديد من النجوم، مساء الأربعاء 30 أكتوبر، تحت رعاية محافظ البحر الأحمر، لواء أركان حرب أحمد عبد الله، وصاحبة الفكرة سهير عبد القادر.

وبدأت الاحتفالية بأغنية للمطرب عمرو مصطفي والتي شارك بها مجموعة من الأطفال رافعين علم مصر وأعلام الدول العربية التي وقفت إلى جوار مصر مؤخرا، بالإضافة إلى بعض الدول الأجنبية.

رانيا يوسف مع نيللي وانتصار


ووجه سفراء الدول المشاركة في الاحتفالية رسالة إلى شعب بلده والعالم أجمع بضرورة زيارة مصر فهي بلد الأمن والآمان.

فيفي عبده تتلحف بعلم مصر


وشارك في الاحتفالات عدد كبير من الفنانين الذين وجهوا كلمة للعالم باللغات الأجنبية المختلفة يحثون فيها شعوب العالم علي زيارة مصر، نافيين ما يتردد في وسائل الإعلام الغربية عن انتشار الإرهاب في مصر.

وكان من بين النجوم الذين حرصوا على المشاركة في هذه المناسبة كل من هاني رمزي، ونيلي ولبني عبد العزيز، ومحمود قابيل، وسميحة أيوب، ورجاء الجداوي، وعزت أبوعوف، وسميرة عبد العزيز، والكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن، ورانيا يوسف، وهنا شيحه، وبشري وانتصار، وإدوارد، والمطربة نادية مصطفي، وزوجها أركان فؤاد، بالإضافة إلى الأب بطرس دانيال.

شاهد ألبوم صور النجوم يطلقون رسالة سلام من مصر بالغردقة


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"