تامر عاشور يتعاون مع عادل حقي في أغنية جديدة بعنوان "أنا راجع"

تامر عاشور يتعاون مع عادل حقي في أغنية جديدة بعنوان "أنا راجع"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 أكتوبر 2013 - 21:2 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 29 أكتوبر 2013 - 21:48
تامر عاشور تامر عاشور
ينشغل حاليا الموزع الموسيقي عادل حقي للانتهاء من أغنية "أنا راجع"، التي يتعاون خلالها مع المطرب تامر عاشور.

وقال عادل حقي في تصريح خاص لموقع FilFan.com إنه أوشك على الانتهاء من أغنية "أنا راجع" التي يضع حاليا لمساته النهائية عليها، مؤكدا أن عاشور قرر ضمها لألبومه المقبل.

أغنية "أنا راجع" من كلمات خالد تاج الدين وألحان إسلام زكي، ومن المقرر أن يضمها عاشور لألبومه الجديد الذي سيصدره نهاية عام 2013 مع شركة "مزيكا".

ويتعاون عاشور في ألبومه الجديد مع العديد من الشعراء والموزعين، من بينهم الشعراء نادر عبد الله وخالد تاج الدين ومحمد عاطف وجمال الخولي ومحمد البوغى وعمرو يحيى، والملحنين عمرو مصطفى ومدين وشريف إسماعيل ومحمد خلف وإسلام زكي، كما شارك بنفسه بتلحين أكثر من أغنية، ويتعاون حتى الآن مع الموزعين طارق مدكور وتميم وهاني يعقوب وأحمد عبد السلام وآسر عاشور وخالد حسين.

ومن المعروف أن تامر عاشور قرر مؤخرا ترك شركة "روتانا" ليعلن تعاقده مع شركة "مزيكا" لمالكها محسن جابر. (التفاصيل).

وأصدر عاشور ألبومين فقط طوال مشواره الفني هما: "حد بيحب" في 2008 وضم عشرة أغاني، والآخر في 2011 بعنوان "ليا نظرة" وضم 12 أغنية، والاثنين كانا من إنتاج شركة "روتانا".


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"