اسمع: أسامة منير غاضب من "جماهير" باسم يوسف

اسمع: أسامة منير غاضب من "جماهير" باسم يوسف

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 أكتوبر 2013 - 20:33 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 أكتوبر 2013 - 21:26
أسامة منير أسامة منير
أعلن الإعلامي أسامة منير غضبه من محتوى برنامج "البرنامج" الذي يقدمه باسم يوسف وخاصة من فقرة "جماهير" التي سخرت من برنامجه "أنا والنجوم وهواك".

بدأ منير حلقة برنامجه الشهير "أنا والنجوم وهواك" في مساء الأحد 27 أكتوبر بمقدمة عن أهمية الأخلاق في حياتنا، ليؤكد من بعدها أنه يرفض ما قدمه باسم يوسف وإيحاءاته الجنسية، وبالأخص فقرة "جماهير" التي جاء بها سخرية من البرنامج الإذاعي.

قال منير: "قابلت باسم يوسف في حفلة أقامتها cbc احتفالا بنجاح (البرنامج) منذ فترة وطلب مني للمرة الثانية مشاركته في فقرة من برنامجه ورفضت ذلك، ويشهد على ذلك الفنان الكبير علي الحجار وخالد النبوي وخالد يوسف".

تابع منير: "أخبرت باسم وقتها أني معجب بالفقرة التي يسخر فيها مني وقتها ولكني لا أستطيع السخرية من جمهوري، ولكني فوجئت بألفاظ في منتهى القذارة لا يجوز أن تدخل بيوتنا حتى لو للكبار فقط، فيجب تغيير موعده للواحدة صباحا، ومتعجب جدا من موقف القناة ومن محمد الأمين مالك القناة الذي قبل عرض ذلك على قناته".

ورفض مقدم البرامج الشهير تشبيه مستمعيه بـ"العاهرات" وكذلك مصر، مؤكدا أنه لا يسمح بالسخرية من برنامجه بهذا الشكل، وطالب باسم يوسف بالاعتذار عما بدر منه.

وأكد منير أن باسم يوسف أضحك الجماهير عندما سخر من تصرفات الرئيس المعزول محمد مرسي والتيار الإسلام السياسي، ولكنه فشل في ذلك حاليا بعدما سخر من الأشخاص وإلحاق إيحاءات جنسية.

كما دافع منير عن الفريق أول عبد الفتاح السيسي ورفض سخرية باسم يوسف منه ورفض تشبيهه بـ"مهند".

برنامج "البرنامج" يُعرض على قناة cbc المصرية في العاشرة مساء الجمعة، وكان باسم يوسف قدم حلقة "البرنامج" في مساء الجمعة 25 أكتوبر، وسخر فيها من جميع الفئات المتصدرة للمشهد السياسي الحالي، ومن فنانين مثل أحمد بدير وغادة عبد الرازق والإعلاميين كرولا خرسا ومحمود سعد ولميس الحديدي وخيري رمضان، وعلى الإخوان المسلمين وعلى مؤيدي الفريق أول عبد الفتاح السيسي.

اسمع هجوم أسامة منير على باسم يوسف بالضعط هنا.

وكانت حلقة باسم يوسف الأولى لاقت انتقاد الكثيرين، ومنهم غادة عبد الرازق التي نوهت أنها بصدد مقاضاة الإعلامي الساخر لإيحاءاته الجنسية وذلك بعدما شنت ضده هجوما عنيفا فور انتهاء الحلقة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"