"شياب" يفوزون بأعلى نسبة تصويت وحكام "Arabs Got Talent" ينقذون الديري

"شياب" يفوزون بأعلى نسبة تصويت وحكام "Arabs Got Talent" ينقذون الديري

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 26 أكتوبر 2013 - 23:45 | آخر تحديث: السبت ، 26 أكتوبر 2013 - 23:47
فريق شياب ومحمد الديري يتأهلان للمرحلة المقبلة من "Arabs Got Talent" فريق شياب ومحمد الديري يتأهلان للمرحلة المقبلة من "Arabs Got Talent"
ضمن فريق شياب والمتسابق محمد الديري مقعدهم في برنامج اكتشاف المواهب "Arabs Got Talent" بعد نجاحهم بين الثمانية متسابقين الذي خاضوا مرحلة نصف النهائيات في حلقة السبت 26 أكتوبر.

وكان من بين المواهب التي لم يحافلها الحظ وغادرت البرنامج في حلقة اليوم، كل من أحمد محمد الحبشي من مصر، وسامر بو خزعا من لبنان، وفريق الكوفية الفلسطينية من فلسطين، وميام محمود من مصر، وثنائي الرقص ديو ميري من المغرب، وفريق التّحدي من المغرب.

لجنة التحكيم تختار الديري وتتخلى عن ديو ميري


وبعد اصطفاف جميع المتسابقين على خشبة المسرح أعلن مقدما الرنامج قصي وريا نتيجة التصويت والتي مكنت فريق "شياب" من ضمان مقعدهم في المرحلة المقبلة بعد أن حصلوا على أعلى نسبة تصويت من الجمهور.

ليدخل بعدها محمد الديري في منافسة مع ثنائي الرقص ديو ميري على تصويت لجنة التحكيم، لكن لحسن حظه أنقذه الحكام ومنحوه أربعة أصوات بنعم، ليغادر فريق ديو ميري البرنامج مع بقية الفرق التي لم تنجح في الحصول على تصويت الجمهور.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"