محمد ثروت: باسم يوسف لم يستأذني قبل استخدام "جدو علي" في برنامجه

محمد ثروت: باسم يوسف لم يستأذني قبل استخدام "جدو علي" في برنامجه

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 26 أكتوبر 2013 - 21:8
محمد ثروت محمد ثروت
أبدى الفنان محمد ثروت انزعاجه من استخدام الإعلامي باسم يوسف لأغنيته "جدو علي" في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجه "البرنامج".

ولكن ثروت لم يخف سعادته باستخدام الأغنية بعد مرور أكثر من 25 عاما على طرحها.

وقال الفنان الكبير في تصريحات لبوابة "المصري اليوم" الإخبارية إنه سعيد بتواجد أغنيتي "جدو علي" و"طيور النورس" على الساحة الآن بعد هذه السنوات من طرحهما، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يفعل فيها إعلاميين أو فنانين ذلك.

وأضاف: "سبق وأن استخدم أحمد مكي أغنية (جدو علي) في فيلمه (سيما علي بابا)، واتصل بي قبل أن يضعها في الفيلم، كما سبق أن استخدم خالد الصاوي أغنية (طيور النورس) في أحد أفلامه.

وتابع بالسياق ذاته: "من الجميل أن تعيش أغنيات الفنان عقودا طويلة، خاصة أن هذه الأغنيات ربت أجيالا كاملة، واستخدام البعض أغنيات قديمة ليس شيئا جديدا، فقد سبق أن استخدم العديد من الفنانين ألحان كبار المطربين الراحلين مثل عبد الحليم حافظ، أو محمد عبد الوهاب".

وكان باسم يوسف قد استخدم أغنيتي "جدو علي" و"طيور النورس" في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجه "البرنامج". (شاهد الفيديو)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"