مساعدة سابقة لبراندو تقيم دعوى ضد منفذي وصية النجم الراحل

مساعدة سابقة لبراندو تقيم دعوى ضد منفذي وصية النجم الراحل

| في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 يوليو 2006 - 13:46
مارلون براندو مارلون براندو
لوس انجليس (الولايات المتحدة) - رويترز : أقامت مساعدة سابقة للممثل الراحل مارلون براندو دعوى قضائية ضد منفذي وصية النجم السينمائي تطالب فيها بمليوني دولار ، بزعم أنها طردت بطريق الغش من منزل تقول إن براندو وعدها بأن يمنحها إياه!

وتزعم الدعوى التي أقامتها انجيلا بورلازا أمام المحكمة العليا في لوس انجليس أنها طردت من المنزل على يد مايك مدافوي ولاري دريسلر ، اللذين عزلا براندو بينما كان ما زال حيا للسيطرة على تركته بعد وفاته.

وتوفي الممثل الذي سبق أن حصل على جائزة اوسكار وشارك في أفلام مثل "الأب الروحي" في يوليو 2004 ، ومنذ ذلك الحين رفع عدة مساعدين دعاوي قضائية بشأن تركته.

وتقدم الدعوى التي رفعتها بوزلازا تفاصيلا للأيام الأخيرة لبراندو ، قالت فيها إنه كان يعاني من عدة أمراض منها تليف رئوي.

وتزعم بورلازا ، التي بدأت العمل مع الممثل عام 1995 وأصبحت مساعدته التنفيذية في الدعوى ، أنه أثناء تدهور صحته اتفقا شفهيا قبل وفاته على أن يشتري لها منزلا.

وجاء في الدعوى ان بورلازا انتقلت الى المنزل الذي اشتراه من مؤسسة يسيطر عليها عام 2002 ، لكن الملكية لم تنقل اليها ، ولم يتسن الوصول إلى مدافوي ودريسلر للحصول على تعقيب.

وفي ديسمبر 2004 أقامت جو ان كورالس مديرة أعمال براندو السابقة دعوى قضائية تطالب بتعويض قدره 3.5 مليون دولار من الورثة زاعمة أن الممثل تحرش بها جنسيا ، ومن ضمن الدعاوي الأخرى واحدة من شركة طيران في تاهيتي تزعم أن براندو مدين لها بمال ، وأخرى من صديقة للممثل الراحل تطلب الحصول على قيمة خاتم تزعم أنها فقدته في منزله في هوليوود.

كلمات متعلقة مارلون براندو
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"