إنفوجرافيك- "عش البلبل" يتصدر إيرادات العيد بـ 5 ملايين جنيه يليه "القشاش" و"8 %"

إنفوجرافيك- "عش البلبل" يتصدر إيرادات العيد بـ 5 ملايين جنيه يليه "القشاش" و"8 %"

وائل عادل | في إنفوجرافيك، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 أكتوبر 2013 - 15:6 | آخر تحديث: الخميس ، 27 نوفمبر 2014 - 22:8
عش البلبل يحصد 5 ملايين جنيه في العيد عش البلبل يحصد 5 ملايين جنيه في العيد
كشفت "غرفة صناعة السينما" عن إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى المنتهي والتي وصلت حصيلتها إلى 12 مليون جنيه، خلال خمسة أيام ابتداء من الوقفة حتى أيام العيد الأربعة.

FilFan.com يقدم لكم إنفوجرافيك عن بورصة إيرادات أفلام عيد الأضحي بحسب ما أعلنته "غرفة صناعة السينما":



جاء فيلم سعد الصغير والراقصة دينا في المركز الأول محققا إيرادات تعدت حاجز الخمسة ملايين جنيه، وذلك رغم تقليل عدد الحفلات إلى النصف بسبب حظر التجوال المفروض على معظم المحافظات بمصر، خاصة يوم الجمعة آخر أيام العيد والذي تقيم به دور العرض حفلين فقط بسبب تفعيل الحظر في السابعة مساء.

وجاء فى المركز الثانى فيلم "القشاش" محققا ثلاثة ملايين جنيه، وهو من بطولة حورية فرغلي وأول بطولة مطلقة للممثل محمد فراج.

أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم "8 %" والذي يعد أول التجارب السينمائية لنجوم أغاني المهرجانات أوكا وأورتيجا وشحته كاريكا بمشاركة المطربة والممثلة مي كساب، وحقق الفيلم إيرادات تجاوزت حاجز المليون جنيه خلال أيام العيد الثلاثة الأولى، وحقق مليون ونصف المليون جنيه يوم الجمعة.

وكان المركز الرابع من نصيب "هاتولى راجل" الذي اقتربت إيراداته من المليون ونصف المليون جنيه، أما فيلم "قلب الأسد" الذي خاض السباق وفي حوزته 17 مليون جنيه من عرضه منذ عيد الفطر، ليحقق في عيد الأضحى إيرادات اقتربت من المليون جنيه.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"