نهال عنبر تؤيد ترشح "السيسي" للرئاسة

نهال عنبر تؤيد ترشح "السيسي" للرئاسة

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 17 أكتوبر 2013 - 10:41 | آخر تحديث: الخميس ، 17 أكتوبر 2013 - 10:51
نهال عنبر نهال عنبر
أعلنت الفنانة نهال عنبر تأيدها لترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، في انتخابات الرئاسة المقبلة.

وأكدت نهال، أن ترشح السيسي في الانتخابات المقبلة أصبح ضرورة، نظرا لاستهداف مصر بشكل مستمر باعتبارها دولة محورية وبحكم تأثيرها في المنطقة، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وقالت:"أرى أن مصر في الوقت الراهن بحاجة إلي حكم عسكري، لحمايتها من المؤامرات والخطط التي تدبر لها بعد نجاح ثورة 30 يونيو، وخاصة بعد إفشال المخطط الخارجي ضدها، ويجب علينا استيعاب الدرس جيدا للحفاظ على أمن بلادنا ".

كما أشارت لضرورة توحد المصريين، وتقديم مصلحة الوطن على أي مصالح شخصية، للقضاء نهائيا على العنف والإرهاب، وخاصة في ظل المؤامرات التي تدبر لمصر في الداخل والخارج.

من جهة أخرى، تستأنف نهال عنبر تصوير مشاهدها في مسلسلي "الحكر" و"كش ملك" بعد أجازة عيد الأضحى.

مسلسل "الحكر"من تأليف طارق بركات وإخراج أحمد صقر، وبطولة فتحي عبد الوهاب وهنا شيحة ونهال عنبر وسلوى خطاب وأحمد خليل وريهام حجاج.

أما مسلسل "كش ملك" من تأليف رضا الوكيل، وإخراج حسام عبد الرحمن، وبطولة مجدي كامل وسوزان نجم الدين ودنيا عبد العزيز وإبراهيم يسري وسهام جلال وخالد محمود وإيهاب فهمى وأميرة نايف ومحسن منصور وأسامة أسعد.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"