جيمي فوكس ينفي شائعة مواعدته لطليقة توم كروز

جيمي فوكس ينفي شائعة مواعدته لطليقة توم كروز

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 أكتوبر 2013 - 19:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 أكتوبر 2013 - 19:51
كاتي هولمز مع جيمي فوكس كاتي هولمز مع جيمي فوكس
نفى الممثل الحاصل على جائزة الأوسكار جيمي فوكس التقرير الذي نشرته صحيفة " In Touch " ويفيد بأنه يواعد الممثلة كاتي هولمز زوجة توم كروز السابقة.

وورد في التقرير أن الثنائي يتواعدان سرا منذ فترة، لكن فوكس وأد الشائعات قبل أن تنتشر، مشددا على عدم وجود أي علاقة بينه وبين والدة سوري كروز.

وقال جيمي: "الشائعة ليست صحيحة كليا، في الحقيقة إنها شائعة مضحكة لأننا رقصنا في حفل لجمع التبرعات الخيرية أمام العديد من الناس الحاضرين"، في إشارة منه إلى الحفل الخيري الذي حضراه بمسرح " Apollo " في نيويورك، وأحياه عدد من المطربين منهم جون بون جوفي، وسييرا، وروبن ثيكي.

ولا تعد هذه الشائعة الأولى التي تنال هولمز منذ انفصالها عن كروز، حيث سبق أن انتشرت شائعات ارتباطها بالممثل جاك جلينجهال مطلع العام الحالي، بالإضافة إلى الشائعة التي أطلقتها صحيفة " Grazia " الإيطالية عن ارتباطها بنجم موسيقى الجاز بيتر سينكوتي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"