طليق كيم كاردشيان يبيع خاتم خطوبتها في مزاد بـ 749 ألف دولار

طليق كيم كاردشيان يبيع خاتم خطوبتها في مزاد بـ 749 ألف دولار

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 أكتوبر 2013 - 18:3 | آخر تحديث: الخميس ، 17 أكتوبر 2013 - 2:13
كيم كردشيان مع زوجها الاسبق لاعب كرة السلة كريس همفريز كيم كردشيان مع زوجها الاسبق لاعب كرة السلة كريس همفريز
باع كريس همفريز زوج كيم كردشيان السابق خاتم الخطوبة الذي كان قد أهداه لها، في مزاد علني بنيويورك الثلاثاء 15 أكتوبر بـ 749 ألف دولار.

وأكدت دار "Christie " للمزادات بيع الخاتم الماسي الـ 20 قيراط من تصميم لورين شوارتز، إلى مزايد عبر الهاتف رفضت الإعلان عن هويته.

وكانت دار المزادات قد رجحت تحقيق الخاتم من 300 إلى 500 ألف دولار، إلا أن اثنين من المزايدين بالقاعة تنافسا على الحصول عليه، كما تسبب في ارتفاع السعر أحد المزادين عبر الانترنت، ليذهب في نهاية الأمر إلى مزايد عبر الهاتف، حسب ما ذكرته "CNN".

الخاتم الماسي الـ 20 قيراط من تصميم لورين شوارتز


ومن المعروف أن كريس قدم هذا الخاتم لكردشيان في مايو 2011 وهو راكع على ركبتيه طالبا الزواج منها، وأذيعت اللقطة في برنامج كيم " keeping up with the kardashians" وهو من نوعية برامج تليفزيون الواقع.

وكانت كيم قد تزوجت كريس أغسطس 2011 في حفل زفاف ضخم اتهمها على أثره في المحكمة بالاحتيال، لاعتقاده أنها تزوجته بدافع الحصول على ملايين الدولارات من تسويق حفل الزفاف.

وانفصلت كيم عن كريس في أكتوبر 2011 بعد 72 من الزواج فقط، ليبدأ الثنائي معركة الطلاق في المحاكم التي استمرت 20 شهرا، لتحصل كيم على الطلاق شهر يونيو الماضي قبل أيام من ولادتها لابنتها نورث من صديقها المطرب كاني ويست.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"