"Gravity" يحافظ على صدارته وفيلم توم هانكس بالمركز الثاني بشباك التذاكر الأمريكي

"Gravity" يحافظ على صدارته وفيلم توم هانكس بالمركز الثاني بشباك التذاكر الأمريكي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 13 أكتوبر 2013 - 23:32 | آخر تحديث: الأحد ، 13 أكتوبر 2013 - 23:35
"Gravity" يحافظ على الصدارة "Gravity" يحافظ على الصدارة
حافظ الفيلم ثلاثي الأبعاد "Gravity" لساندرا بولوك وجورج كلوني على صدارة شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثاني على التوالي، محققا 44.2 مليون دولار.

وكان فيلم الخيال العلمي قد نجح في تحقيق أكبر افتتاحية في شهر أكتوبر في أسبوعه الأول، حيث كانت أكبر افتتاحية في ذلك الشهر تعود إلى فيلم "Paranormal Activity 3 " الذي سبق أن حقق 52.6 مليون دولار.

الفيلم لا يظهر به سوى البطلان جورج كلوني وساندرا بولوك، ومن إخراج ألفونسو كوارون، وتأليف ألفونسو كوارون وجوناس كوارون وطرح بدور العرض المصرية يوم 9 أكتوبر الجاري.

ويجسد جورج كلونى فى الفيلم دور شخص يدعى "مات كوالسكى" رائد فضاء مخضرم ويقوم بمهمة عادية مع زميلته فى العمل "ريان ستون" حيث يقومان برحلة فضاء روتينية تتعرض لكوارث ويتم تدمير المكوك، ليصبح كوالسكى وستون وحدهما بعد انقطاع صلتهما بالأرض.



بينما حل فيلم النجم توم هانكس " Captain Phillips" في المركز الثاني في أول أسبوع عرض والذي حقق خلاله 26 مليون دولار.

ويجسد هانكس قصة حقيقية عن القبطان ريتشارد فيلبس الذي تعرضت سفينته إلى سطو مسلح عن طريق القراصنة الصوماليين وعرض عليهم أن يتخذوه رهينة مقابل انقاذ بحارة سفينته، إلا أنه تم تحريره في النهاية بواسطة قناصة البحرية الأمريكية.



بينما تراجع إلى المركز الثالث هذا الأسبوع بعد أن كان في المركز الثاني، فيلم الرسوم المتحركة " Cloudy with a Chance of Meatballs 2"، محققا 14.2 مليون دولار.

الفيلم يشارك في أدائه الصوتي بيل هادر وأنا فارس وويل فورتي، ومن إخراج كودي كاميرون وكريس بيرن.

وتدور أحداث الفيلم حول فلنت الذي يعمل في شركة " Live Corp" ويضطر إلى ترك العمل للذهاب في مغامرة بعد أن علم أن الماكينة التي اخترعها لازالت تعمل وتنتج العديد من الأطعمة العملاقة القادرة على الكلام والحركة.



أما المركز الرابع فكان من نصيب فيلم " Machete Kills" لشارلي شين، والذي حقق 3.7 مليون دولار فقط في أول أسبوع من عرضه.

وكان يعد "Machete Kills" من أكثر الأفلام ترقبا في موسم الصيف لمخرج فيلم "Sin City" الشهير روبرت رودريجز، خاصة وأنه مدجج بالنجوم أمثال داني تريجو وشارلي شين وميل جيبسون وجيسيكا ألبا وليدي جاجا وفانيسا هادجنس وميشيل رودريجز وأمبر هيرد وأطنطونيو بينديرس وصوفيا فيرجارا وأليكسا فيجا وكوبا جودينج جي أر.

وتدور أحداث الفيلم حول استعانة الحكومة الأمريكية لماشيتي الذي يجسده داني تريجو للقضاء على تاجر سلاح مكسيكي يوجه سلاحه لتدمير الولايات المتحدة الأمريكية.



وتراجع إلى المركز الخامس هذا الأسبوع بعد أن كان في المركز الثالث، فيلم جستين تيمبرلايك وبين أفليك " Runner Runner "، محققا 3.72 مليون دولار.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"