تعرف على أفلام وبرامج عيد الأضحى على القنوات المختلفة

تعرف على أفلام وبرامج عيد الأضحى على القنوات المختلفة

رشا سلامة | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 13 أكتوبر 2013 - 0:41 | آخر تحديث: الأحد ، 13 أكتوبر 2013 - 16:10
تعرف على أفلام وبرامج عيد الأضحى على القنوات المختلفة تعرف على أفلام وبرامج عيد الأضحى على القنوات المختلفة
أيام قليلة ويحل علينا عيد الأضحى ببركاته ونسائمه العطرة المقبلة من جبل عرفات. وقد استعدت القنوات الفضائية المختلفة ببرنامج سخي للترفيه عن الجمهور في أيام العيد، وقد أعلن البعض عن جدوله ابتداءً من الإثنين وقفة العيد على النحو التالي:

تعرض قناة MBC1 الإثنين في العاشرة مساء فيلم "الرسالة " بنسخته العربية وذلك في التاسعة مساء. في حين تعرض النسة الإنجليزية منه في التاسعة مساء على قناة MBC2. في رابع يوم العيد وهو يوم الجمعة يعرض برنامج وثائقي في العاشرة صباحا بعنوان "صحابة في بيت النبوة"، يعقبها مسلسل ديني بعنوان "نساء خالدات"، وفي الثالثة عصرا تعرض حفلة غنائية للفنانة نانسي عجرم.

على قناة MBC مصر نسهر ليلة العيد من الحادية عشرة مساء وحتى الخامسة صباحا مع مدحت شلبي في تغطي خاصة يعرض فيها لانتظار الشعب المصري لمباراة مصر وغانا أول يوم العيد، وطوال اليوم سنكون مع نقل حي من مكة المكرمة لوقوف الحجيج على عرفات ونزولهم منه. برامج "محبوبي أنا" و"بحلم بيك" و"قٌصر الكلام" و"Arabs Got Talent" يستمرون طوال أيام عيد الأضحى المبارك في حلقات خاصة.

آخر حفلات نانسي عجرم تعرض في أول وثان أيام العيد في التاسعة مساء، وفي آخر أيام العيد وهو يوم الجمعة تعرض القناة فيلم "الشيماء" في الثالثة عصرا.

قناة الحياة تعرض في ثاني ايام العيد حلقة من برنامج "Sister Soupe" في الثامنة مساء، وضيفا هذه الحلقة هما المطرب أحمد فهمي والمطرب محمد نور. البرنامج يقدمه مي سليم وميس حمدان ودانا حمدان.

الفنان صلاح عبد الله وأحمد أدم وأشرف عبد الله ضيوف رزان مغربي في سهرة خاصة أول أيام العيد في الثامنة مساء، كما سيكون الفنان وائل جسار ضيفا على رزان في ثالث أيام العيد في الموعد نفسه، يقدم من خلال أشهر أغنياته.

أما عن الأفلام فسيكون فيلم "بون سواريه" لغادة عبد الرازق في سهرة قناة الحياة أول أيام العيد، أما فيلم "الفيل في المنديل فسيكون سهرة القناة ثان أيام العيد ويعرض الفيلمان في العاشرة مساء.

قناة روتانا سينما تقدم في سهرات كوميدية في عيد الأضحى المبارك. ففي ليلة العيد يعرض فيلم "أحلام الفتى الطائش" في الواحدة بعد منتصف اللليل وهو الموعد الذي تعرض فيه سهرات أيام عيد الأضحى الأربعة.

في سهرة أول أيام العيد يعرض فيلم "سمير وشهير وبهير"، في سهرة اليوم الثاني يعرض فيلم "المش مهندس حسن"، في السهرة الثالثة يعرض فيلم "طباخ الريس" وفي آخر أيام عيد الأضحى يعرض فيلم "صباحو كدب".

قناة CBC تعرض سهرة خاصة ليلة العيد من خلال برنامج "هنا العاصمة" تقديم لميس الحديدي في التاسعة مساء، جزء منها سيكون فني وتكون ضيفته المطربة نسمة محجوب وفرقتها الموسيقية، فقرة أخرى ستكون رياضية ويشارك في تقديمها مع لميس الكابتن احمد شوبير وسيكون ضيوفهما الكابتن هاني رمزي والكابتن أيمن يونس والناقد الرياضي حسن المستكاوي.

وابتداء من أول أيام عيد الأضحى فسيعرض في الثالثة عصرا مسرحية، وفي سهرة كل ليلة في الثانية بعد منتصف الليل سيتم عرض فيلما، فيما عدا ثالث أيام العيد سيتم عرض البرايم الرابع لبرنامج "Star Academy" على الهواء مباشرة من السابعة مساء وحتى العاشرة مساء، ويعقبه يبدأ فيلم السهرة.

في حين تستمر يوميات أكاديمية Star Academy في العرض يوميا خلال العيد في موعدها السابعة مساء.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"